جريدة الشاهد اليومية

المكتب الثقافي بواشنطن يطلق نظاماً إلكترونياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_114_16777215_0___images_1-2018_LS10(14).pngأطلق المكتب الثقافي الكويتي في واشنطن نظاما الكترونيا جديدا لتسهيل وتوثيق التواصل بين الطالب والمكتب في ما يخص شؤونه الاكاديمية والمالية. وقالت رئيسة المكتب د.أسيل العوضي مساء امس إن المرحلة الاولى من تطبيق هذا النظام انطلقت على الطلبة المستجدين والراغبين في الالتحاق بمعاهد اللغة أو الجامعات الخاضعة لاشراف مكتب واشنطن.
واضافت ان المرحلة الثانية من تطبيق النظام تشمل جميع الطلبة الذين يشرف عليهم المكتب الثقافي في واشنطن ويبلغ عددهم 7400 طالب وطالبة مع ربط النظام بوزارة التعليم العالي لسهولة تبادل المعلومات الخاصة بالمبعوثين.
وأوضحت انه سيتم لاحقا العمل على تطبيق هذا النظام في مكتب «لوس انجليس» مما يكفل توفير خدمات مماثلة للطلاب وربط المكتبين الثقافيين الكترونيا.
وأكدت العوضي ان النظام الجديد يأتي ثمرة تضافر الجهود والعمل المشترك بين المكتب الثقافي الكويتي في لندن الذي استحدث وطبق النظام منذ سنوات مع المكتب الثقافي في واشنطن الذي شارك في تطوير النظام وتطويعه كي يتوافق مع الطبيعة المختلفة للنظام الاكاديمي في الولايات المتحدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث