جريدة الشاهد اليومية

الفضل: مطالبة النواب للحكومة بكسر القانون ليس في محلها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_B2(58).pngقال النائب أحمد الفضل بعد ورود كتاب اللجنة الأولمبية الدولية الأخير: اندفع بعض النواب بتصريحات متناسقة ذات ألفاظ «مُوحّدة» وبتزامن غريب ومغزى مُوحّد، وهو مطالبة الحكومة بكسر القانون الذي لم يأتِ في محله.
والغريب هو إهمال النواب للتطور الإيجابي بخطابات اللجنة الأولمبية الدولية قبل وبعد زيارة وفدهم للكويت، و«تطنيشهم» للفارق الهائل بين كتاب الأولمبية الأخير الذي يطلب فيه التوضيح والفحص ويحدد موعدا للانتخابات ويَعِدُ بخارطة طريق، وبين كتبهم السابقة التي كانت ترفض حتى الجلوس للتفاوض قبل تطبيق الشروط.
وأضاف الفضل أن الأمر الغريب الآخر حتى وإن برّر النواب دعوتهم المستهجنة للحكومة لكسر القانون الذي اقسموا على حمايته والذود عنه بحجة المصلحة العامة للشباب الرياضي وعودة الاعتراف الدولي، أفما كان من الأسهل والأسلم والأسرع  والأجدى والأولى أن تكون مناشدتهم للمسؤولين بالاتحاد السابق بتقديم استقالتهم للجنة الأولمبية الدولية وخوض الانتخابات القادمة ويا دار ما دخلك شر.
ووجه الفضل نصيحة لهؤاء النواب بعدم الانفعال المبالغ فيه خشية عليهم بأن لا يصيبهم الإحراج الذي أصابهم بعد أن نجحنا برفع الإيقاف عن اتحاد كرة القدم رغم عراقيلهم وتشكيكاتهم واتهاماتهم.