جريدة الشاهد اليومية

أحلام تتنقل بطائرة عسكرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_78_16777215_0___images_1-2018_2(118).pngأثارت الفنانة الإماراتية أحلام استياء عدد كبير من الأردنيين، بعد أن قامت باستئجار طائرة مروحية عسكرية لنقلها إلى مدينة البتراء جنوب البلاد، على هامش مشاركتها في مهرجان جرش.
الفنانة الإماراتية ظهرت في إحدى الصور وهي تقف إلى جانب طيارين من سلاح الجو الملكي الأردني، وهو ما أثار استياء الكثيرين.
ومن جانبها نشرت القيادة العامة للقوات المسلحة بياناً على صفحتها الرسمية، قالت فيه «تعقيبا على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما رافقه من تعليقات جانب أصحابها عين الحقيقة حول الطائرة التي أشاع الكثير أنها ذهبت خصيصاً لنقل الفنانة أحلام إلى البتراء، فقد كانت الرحلة مقررة مسبقاً إلى جنوب المملكة، وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود منطقة المدورة محافظتي معان والعقبة «جنوبا»، كمحطة أخيرة بعد سلسلة لقاءات أمنية لهم ضمن المنطقة الجنوبية من المملكة».
وأضاف البيان: «وقد تزامنت هذه الرحلة مع طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام» فقط برحلة الذهاب، وأنه تقرر الموافقة على نقلها في رحلة الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نقل ضيوف أو وفود رسمية للبلاد من خلال طائرات عمودية تتبع للقوات المسلحة، في الوقت الذي لا يوجد فيه شركات طيران خاصة تقدم خدمات استئجار طائرات داخل المملكة».
واختتم البيان: «هناك تعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتهم في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة والتغطيات الإعلامية، والأمر ليس بالجديد لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر داخل المملكة».
ومن ناحية أخرى، كشف مدير عام هيئة تنشیط السیاحة في الأردن، عبدالرزاق عربيات، عن قيمة استئجار الفنانة الاماراتية احلام لطائرة تابعة للجيش لنقلها الى مدينة الباترا، حيث قال ان احلام هي من طلبت الطائرة، ودفعت اجرها 5 الاف دولار في الساعة من حسابها الشخصي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث