جريدة الشاهد اليومية

إضراب العمال يغلق برج إيفل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_152_16777215_0___images_1-2018_7(3).pngقالت نقابات عمالية وإدارة برج إيفل إن المعلم السياحي الشهير بالعاصمة الفرنسية أغلق لفترة غير محددة في ذروة الموسم السياحي بسبب شكاوى بشأن نظام تذاكر يتسبب في تكدس طوابير طويلة.
وأضافت النقابات العمالية في بيان أن المحادثات مع إدارة البرج بشأن نظام الدخول الجديد المتعلق بحجز التذاكر مسبقا والتذاكر العادية والمداخل التي يجب استخدامها في النصب التذكاري لا تزال جارية في مسعى لحل الخلاف.
وأشار البيان إلى أن النقابات تحتج على النظام الجديد بالنصب التذكاري الذي يزوره ما لا يقل عن ستة ملايين شخص كل عام ومعظمهم سائحون أجانب.
وكان مسؤولون نقابيون قالوا في وقت سابق إن النظام الجديد الذي بدأ اعتبارا من يوليو الماضي في تخصيص مصاعد منفصلة لأنواع مختلفة من حاملي التذاكر مرهق للعمال.
ويوصف الإضراب بأنه ليس غريبا في برج إيفل الذي شهد عدة توقفات عن العمل في العام الماضي احتجاجا على ظروف العمل والرواتب بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية والتشغيلية.
وتشير تقديرات إلى أن أكثر من ستة ملايين سائح يصعدون البرج البالغ ارتفاعه نحو 300 متر سنويا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث