جريدة الشاهد اليومية

المكراد اطمأن على الإطفائي العجمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_K2(78).pngكتب محسن الهيلم:

قام  مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد صباح امس الأحد بزيارة الرقيب أول نايف العجمي من مركز اطفاء ام الهيمان والذي اصيب في حادث مروري اثناء توجهه لمركز عمله بلباسه الرسمي، حيث يرقد حاليا في مستشفى العدان، وقد اطمأن الفريق المكراد على وضعه الصحي ونقل اليه تحيات واهتمام ورعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح بحالته الصحية التي كان علينا متابعتها أولاً بأول متمنيا له الشفاء العاجل.
هذا واستمع المكراد من الفريق الطبي المعالج الى تقرير كامل عن حالته الصحية شاكراً جهودهم واهتمامهم بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمصاب وعلى رأسهم سعادة وكيل وزارة الصحة د.مصطفى رضا.
وأكد المكراد توفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين من رجال الإطفاء، فهم يبذلون أرواحهم في سبيل انقاذ حياة الآخرين، والإدارة العامة للإطفاء تولي اهتمامها البالغ بسلامة منتسبيها.
رافق المكراد خلال الزيارة مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإنابة المقدم ماجد العتيبي ومسؤول التواصل الاجتماعي النقيب رضا السلمان وضباط مراقبة السلامة والصحة المهنية الملازم اول فاضل عطية والملازم اول احمد الحربي، ومن مستشفى العدان رئيس قسم العلاقات العامة بالإنابة علي العجمي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث