جريدة الشاهد اليومية

لوبيتيجي: رونالدو فجّر أزمة لريال مدريد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(97).pngأكد المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي أن رحيل كريستيانو رونالدو، الذي يعد من أفضل اللاعبين في التاريخ، فجر أزمة للنادي الملكي.
وقال لوبيتيجي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا «مغادرة رونالدو وانضمامه إلى يوفنتوس، ربما نرى بأنها مشكلة، ولكنها أيضًا فرصة للمضي قدمًا كمجموعة».
وتابع «ليس لدينا شك، في أن لوكا مودريتش، سيكون سعيدًا بالبقاء في ريال مدريد، أما فينيسيوس يسير بشكل جيد، ونحن نراقب تطوره».
وعن ماتيو كوفاسيتش، لاعب الفريق، أوضح «أحبه على المستوى الشخصي، أكرر ما قلته قبل أيام، سأكون سعيدًا حال عدم رحيله، كما أنه تدرب بشكل طبيعي مع بقية اللاعبين».
ونوه الى ان «الحماس هو المفتاح الذي سيحركنا لتحقيق أهداف ريال مدريد في الموسم الجديد».
وأتم «نحن سعداء بمستوى الحارس كيلور نافاس، ولا نتحدث سوى عن اللاعبين الذين يلعبون في فريقنا».
وفجَّر سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، مفاجأة بشأن صفقة انتقال  كريستيانو إلى يوفنتوس.
وأكد مارتينا، أنَّ الحارس الإيطالي «كان يعلم بانضمام رونالدو إلى يوفنتوس».
وقال مارتينا في تصريحات نقلها موقع «فوتبول إيطاليا»: لم نعرف في أبريل ، لكن بمجرد ظهور الأخبار كان متأكدًا أنَّه سينضم ليوفنتوس.
وأضاف: بوفون كان يحب القميص الذي يمثله، ويعيش حياة مليئة بالمشاعر، ويأمل ألا يواجه يوفنتوس يومًا ما، هذا سيكون شيئًا مؤلمًا بالنسبة له.
وعن إمكانية العودة ليوفنتوس يومًا ما، أجاب: لا أعرف، لكنَّني لا أعتقد أن باريس سيتركه يرحل على الإطلاق، مع ذلك هذا رأيي الشخصي ولم يتم الحديث عن الأمر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث