جريدة الشاهد اليومية

كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S3(98).pngأشارت تقارير صحافية إيطالية أن كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الجديد، يحاول إقناع زميله السابق في ريال مدريد مارسيلو بالحذو حذوه والانتقال لصفوف البيانكونيري في الأيام المقبلة.
وانتقل رونالدو مقابل 105 ملايين يورو في الشهر الماضي من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس في الصفقة الأكبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالي حتى الآن.
وتحدثت صحيفة «توتوسبورت» المقربة من يوفنتوس أن رونالدو تحدث بالفعل مع مارسيلو حول يوفنتوس وذكر له مدى طموح الفريق البيانكونيري فيما يخص الموسم المقبل.
ويطمح يوفنتوس لكسر عقدته في دوري الأبطال والتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد وصوله مرتين للنهائي في السنوات الخمس الأخيرة وفشل في التتويج.
وأضاف التقرير أن يوفنتوس لن يدخل في مفاوضات مع مارسيلو إلا في حالة بيع مواطنه أليكس ساندرو لصفوف باريس سان جيرمان بمقابل يتراوح في حدود 40-50 مليون يورو.
ويغلق باب الانتقالات في الدوري الإيطالي بحلول ميعاد الجولة الأولى للمسابقة في السابع عشر من أغسطس الحالي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث