جريدة الشاهد اليومية

ندعم الجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة

المعلم: سورية مستمرة في مكافحة الإرهاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_50_16777215_0___images_1-2018_4(11).pngشدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم على أن سورية مستمرة في مكافحة الإرهاب، بالتزامن مع دعمها الجهود الأمنية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة.
وقدم المعلم عرضا لوزير الخارجية التشيكي عن آخر مستجدات الأوضاع بسورية في ظل الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب وداعميه، مشددا على أن سورية مستمرة في مكافحة هذا الإرهاب التكفيري حتى القضاء عليه في كل الأراضي السورية وذلك بالتزامن مع استمرارها في دعم الجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة يقوم على الحفاظ على سيادة واستقلال ووحدة سورية أرضا وشعبا وعبر حوار سوري سوري دون أي تدخل أجنبي.
كما عرض الجهود التي تبذلها الحكومة السورية على كل المستويات من أجل عودة مواطنيها المهجرين خارجيا وداخليا طوعيا وتأمين الحياة الكريمة لهم بعد أن تم تحرير مناطقهم من رجس الإرهاب بما يمكنهم من المساهمة في إعادة إعمار بلدهم.
ص13

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث