جريدة الشاهد اليومية

ميسي : دوري الأبطال ... الهدف الرئيسي لبرشلونة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_74_16777215_0___images_1-2018_S3(116).pngأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، على أن فريقه الكاتالوني يضع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هدفاً رئيسياً، بعد غياب البطولة عن جدران الكامب نو في السنوات الأخيرة.
وتحدث ليونيل ميسي في تصريحات صحافية قائلاً: «حان الوقت لفوز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن ودعنا البطولة في أخر 3 نسخ، فنحن نمتلك تشكيلة رائعة قادرة على تحقيق كل شيء».
وأضاف: «وأسوأ إقصاء لفريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان أمام الفريق الإيطالي روما، وذلك بعد الخروج والخسارة بطريقة غريبة للغاية في هذه المباراة».
وأكمل: «نمتلك قائمة جيدة مليئة باللاعبين الرائعين، ويمكننا تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بهؤلاء النجوم، ويجب أن نسعى لتحقيق ذلك خلال الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن نادي برشلونة يمتلك نتائج جيدة للغاية خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني، بعد الفوز في أول 3 مباريات وبنتائج كبيرة للغاية آخرها 8-2 ضد هويسكا.
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحافية إسبانية بأن البرغوث الارجنتيني طلب من إدارة البلوغرانا التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.
ويعاني البرسا من ضعف واضح في مركز الظهير الأيمن بتواجد سيميدو فقط وحيدًا، بالإضافة إلى سيرغي روبيرتو لاعب خط الوسط الذي يلعب في هذا المركز.
ويبدو أن إرنتسو فالفيردي يوافق رأي ليونيل ميسي بإشراكه سيرغي روبيرتو كأساسي على سيميدو الذي لم يقدم الجديد للفريق الكتالوني حتى الآن.
وذكر موقع «دون بالون» الإسباني أن ميسي أخبر مدربه فالفيردي بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد ومميز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشار الموقع الإسباني الى أن برشلونة بالرغم من تحقيقه الفوز في أول ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، إلا أنه كان يعاني من ضعف خط الدفاع، وخاصةً في مركز الظهير الأيمن.
ويرى ميسي أن تواجد سيرغي روبيرتو في هذا المركز لن يفيد برشلونة كثيرًا، لذلك من الضروري التعاقد مع ظهير أيمن جديد.
ويخشى ميسي من تأثير عدم تواجد ظهير أيمن مميز على أداء برشلونة في اللقاءات المقبلة، خاصةً أمام الكبار سواء في المسابقات المحلية أو على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث