جريدة الشاهد اليومية

عبدالله بوشهري: عرض «روتين» على «إم بي سي» يظهر تميز الدراما الكويتية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_102_16777215_0___images_1-2018_F1(97).pngاكد المنتج عبداللة بوشهري ان عرض مسلسل  روتين على قناة «إم بي سي» ياتي ترسيخا لتميز الدراما الكويتية وتاكيدا على المكانه التي راحت تحتلها جيلاً بعد آخر.
واشار بوشهري إلى ان مسلسل روتين كان قد حقق نجاحا لافتا عند عرضه خلال الدورة الرمضانية الماضية من خلال الفضائية الكويتية. لما يطرحه من قضايا ومضامين اجتماعية عالية الجودة تذهب اليها الدراما الكويتية بشكل متجدد وعميق.
كما اشاد المنتج عبدالله بوشهري بالدعم الذي حظي به مسلسل  روتين من قبل وزارة الإعلام الكويتية وعلى راسها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ووكيل الوزارة طارق المزرم وقيادات وزارة الإعلام وبالذات لجنة المنتج المنفذ، كما اشاد بفريق العمل الذي وصفة بأنه أسرة واحدة جمعت اجيال الحرفة الدراما وعلى رأسها النجم القدير محمد المنصور والفنان المتميز خالد امين والنجمة الهام الفضالة.
وقال عبدالله بوشهري ان «عدسة للانتاح الفني» بصدد التحضير لعدد من المشاريع الدرامية الجديدة التي دخلت مرحلة التحضيرات النهائية والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القصيرة المقبلة. وحري بالذكر ان مسلسل روتين تأليف علي دوحان واخراج الفنان عيسى ذياب وانتاح عدسة للانتاج الفني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث