جريدة الشاهد اليومية

صحف إسبانيا تحتفي بتتويج مودريتش بجائزة الأفضل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_S1(136).pngاهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح امس، بجوائز الأفضل من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي فاز فيها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بأفضل لاعب في العالم.
وعنونت صحيفة «ماركا» على غلافها، قائلة «ذهب أبيض».
وتابعت «مودريتش يكسر سيطرة كريستيانو وميسي. ريال مدريد لديه 4 لاعبين في تشكيلة أفضل 11 في العالم، وكورتوا يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى».
كما أشارت إلى غضب برشلونة من الحكم جيل مانزانو الذي قام بإشهار ورقة حمراء في وجه كليمنت لينجليت خلال مباراة جيرونا.
وعلى غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو» جاء العنوان «هذيان».
وأضافت «طرد لينجليت الظالم بمساعدة الفار يفتح جروح البارشا. النادي يشعر بالغضب من الحكم جيل مانزانو الذي طرد 5 لاعبين من برشلونة في 19 مباراة، ولم يطرد أي لاعب من مدريد في 21 مباراة».
وفي الأعلى تحدثت الصحيفة عن فوز مودريتش بجائزة أفضل لاعب، قائلة «لوكا يحصل على جائزة ذا بيست، في غياب اللاعب الأفضل «في إشارة لميسي».فيما خرجت صحيفة «سبورت» بعنوان «الأفضل هو ميسي.. نقطة.
ونقلت الصحيفة تصريحات نجوم سابقين ومدربين حول النجم الأرجنتيني، حيث تحدث داني ألفيس عن إنه من الظلم عدم تواجد ميسي في القائمة النهائية، فيما اعترف أوناي إيمري مدرب آرسنال بأفضلية نجم برشلونة.
ومن جانبه، صرح ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، بأن ميسي هدية لكرة القدم وكان يجب أن يفوز بالجائزة، فيما جاء تعليق صامويل إيتو نجم برشلونة السابق بأن البرغوث أفضل من الجميع.
وفي الأسفل، أبرزت الصحيفة عودة مالكوم دي أوليفيرا، لاعب برشلونة، إلى تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة ليجانيس، غدًا الأربعاء، بعد حصوله على التصريح الطبي.
وفي الصفحة الأولى من صحيفة «سوبر ديبورتي» جاء العنوان «إنه قادم».
وأبرزت الصحيفة عودة جيفري كوندوبيا وإيزيكيل جاراي لتدريبات فالنسيا بعد شفائهما من الإصابة، ليعززا تشكيلة المدرب مارسيلينو قبل مباراة سيلتا فيغو غدًا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث