جريدة الشاهد اليومية

الأمير مهنئاً الملك سلمان: «قطار الحرمين» إنجاز يواكب التطور

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_58_16777215_0___images_1-2018_L3(152).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، أعرب فيها سموه باسمه وباسم الحكومة والشعب الكويتي عن خالص التهاني بمناسبة تدشين «قطار الحرمين الشريفين السريع» واستهلال تحركه من مدينة جدة الى المدينتين المقدستين: مكة المكرمة والمدينة المنورة برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، مشاركا أخاه والشعب السعودي هذه المناسبة السعيدة والتي تزامنت مع احتفالات البلد الشقيق بيومه الوطني.
وأكد سموه أن انجاز هذا المشروع الكبير الذي واكب التطور العمراني والتنموي في البلد الشقيق ضمن «رؤية السعودية 2030» سيسهم بعون الله تعالى في التيسير والتسهيل على الحجاج والمعتمرين في إطار مواصلة الجهود الكبيرة والمقدرة التي تبذلها المملكة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، سائلا المولى تعالى ان يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وان يحقق للمملكة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادة أخيه الحكيمة.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة تدشين «قطار الحرمين الشريفين السريع»، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين دوام الصحة وموفور العافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة مماثلة.
واستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، وبحضور سمو ولي العهد، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس النواب في العراق محمد الحلبوسي، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.
كما استقبل سموه، سفير إندونيسيا لدى الكويت تاتاج رازق، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث