جريدة الشاهد اليومية

بحث معهم القضايا الإقليمية والدولية المشتركة

الخالد التقى وزراء خارجية أرمينيا والفلبين وبنغلاديش وأريتريا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_80_16777215_0___images_1-2018_l3(75).pngالتقى الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مع وزير خارجية أرمينيا زوهراب مناتسكانيان وذلك على هامش أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقد تناول الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.
والتقى الشيخ صباح مع وزير خارجية الفلبين آلان بيتر وذلك على هامش أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقد تناول الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.
كما التقى الشيخ صباح الخالد مع وزير خارجية بنغلاديش عبدول حسن علي.
وقد تناول الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.
والتقى الشيخ صباح الخالد مع وزير الخارجية الاريتري عثمان صالح محمد.
وقد بحث الجانبان خلال اللقاء مجمل القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقدم الشيخ صباح الخالد لوزير الخارجية الاريتري التهنئة بمناسبة التوقيع على الاعلان المشترك للسلام بين اريتريا واثيوبيا في يوليو الماضي برعاية من السعودية.
واعرب الشيخ صباح الخالد عن تمنياته بأن يفضي هذا الاتفاق الى المزيد من الاستقرار والأمن في المنطقة.
ومن جانبه أعرب وزير الخارجية الاريتري عن شكر وامتنان بلاده لما تقدمه الكويت من دعم من خلال المشاريع التنموية والاقتصادية عبر الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ولمواقفها المقدرة في دعم اريتريا وجوارها.
وحضر اللقاءات مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد الناصر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين والمندوب الدائم للكويت لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور العتيبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث