جريدة الشاهد اليومية

فنانون مصريون يحيون الذكرى 25 لرحيل الموسيقار بليغ حمدي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_57_16777215_0___images_1-2018_ls8(33).pngأحيا المطرب المصري علي الحجار، حفلا غنائيا بصحبة فرقة أم كلثوم في ذكرى مرور 25 عاما على رحيل الموسيقار بليغ حمدي، على مسرح المركز الأكاديمي للثقافة والفنون المصري «قاعة سيد درويش».
وحضر الحفل إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة المصرية، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، والمطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين، إلى جانب الفنان المصري إيهاب فهمي، والاستايلست عماد عبدالله، والممثل أيمن عزب، ومصمم الاستعراضات عاطف عوض، وقدم الحفل الفنان بيومي فؤاد.
وقدم مجموعة من المطربين الشباب، ضمن فرقة أم كلثوم، العديد من الأغنيات التي لحنها الراحل بليغ حمدي، منها: «آه يا ليل يا زمن، عدوية، طاير يا هوا، على قد ما حبينا، عيون حبيبي، يا عاشقين، مستنياك، مش عوايدك، مناديل الوداع، يانا يانا، زي العسل، عاشقة وغلبانة، أمورتي الحلوة، كل شيء راح وخلاص مسافر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث