جريدة الشاهد اليومية

كيف تحول النجم التركي كيفانش تاتليتوغ إلى «مهند الشبح»؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_119_16777215_0___images_1-2018_f2(102).pngنال المسلسل التركي «نور» شهرة كبيرة في الوطن العربي في عام 2008، كونه نوعاً جديداً من المسلسلات على العالم العربي، وأيضا لسبب آخر وهو ظهور «مهند» أو كيفانش تاتليتوغ بطل المسلسل، لوسامته، حيث أصبح مهند أيقونة للجمال وقت عرض المسلسل.
توالت الأعمال التي قدمها تاتليتوغ بعد مسلسل نور، ونال شهرة أكبر حيث قدم مسلسل «العشق الممنوع» والذي نال نصيباً أكبر من الشهرة والمشاهدة يكاد يفوق مسلسل «نور» ومسلسل «ميرنا وخليل» و«عودة مهند» و«ليث ونورا».
تاتليتوغ ظهر مؤخرا في فيلم جديد يحمل اسم Organize Isler وتحديدا الجزء الثاني من الفيلم، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في مطلع يناير المقبل.
والشخصية التي سيظهر بها تاتليتوغ اقرب إلى شخصيات رجال العصابات والمجرمين بشكل يوحي بـ«البلطجة» وفي المفردات المصرية يطلق عليه «شبح» وهو الشاب الذي يرتدي دائما ملابس غير متسقة مع النظارة الشمسية والخواتم والسلاسل، وهو ما ينطبق على الصور الأخيرة لشخصية تاتليتوغ من كواليس الفيلم المنتظر، بالاضافة إلى أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتعرفوا على كيفانش تاتليتوغ في شخصيته الجديدة التي يجسدها ضمن أحداث الفيلم، إلا بعد التدقيق في الصورة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث