جريدة الشاهد اليومية

جيهان خليل تبدأ تصوير دورها في فيلم «رأس السنة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_131_16777215_0___images_1-2018_f1(79).pngبدأت الفنانة جيهان خليل تصوير أول مشاهدها في فيلم «رأس السنة»، يوم السبت بعد التحاقها بأسرة العمل مؤخراً لتخوض بالفيلم تجربتها السينمائية الثانية بعد فيلم «122» الذي تشارك فيه بظهور خاص ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
فيلم «رأس السنة» تأليف محمد حفظي وإخراج محمد أحمد صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم أحمد مالك وإياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجي المقدم وهدى المفتي وسالي عابد، وتم تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الأسبوع قبل الماضي في مدينة الغردقة.
ويعرض للفنانة جيهان خليل حالياً مسلسلا «أبواب الشك» على إحدى القنوات العربية ومقرر عرضه على قناة الحياة خلال الفترة المقبلة، و«بيت السلايف» على قناة النهار، فيما تنتظر طرح «122» الذي يقوم ببطولته طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد داود، محمود حجازي، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أسماء جلال، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث