جريدة الشاهد اليومية

نوال عضو مجلسِ جائزة المرأة العربية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_70_16777215_0___images_1-2018_S1(146).pngحظيت الفنانة نوال بمنصب عضو في المجلس الاستشاري لجائزة المرأة العربية، حيث نَشَرَت المؤسسةُ الخاصة بالجائزة منشورًا، عبر حساباتها في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي «تويتر» و«انستغرام»، مع صورة لنوال، بمناسبة تولِّيها منصب عضو المجلس، تضمن التعليق التالي: «يشرِّفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمامُ قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018، نوال مثالٌ لجميع النساء العربيات من خلال فَنِّها الراقي وشخصيتِها المَرْمُوقَة».
كانت نوال قد كُرِّمَتْ بنفس الجائزة في حفل أقيم في لندن خلال العام الماضي، حيث فازت بجائزة المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017. وجائزة المرأة العربية هي جائزة سنوية تُمْنَحُ في العاصمة البريطانية لندن، ويتمُّ من خلالها تكريمُ مجموعة من السيدات العربيات الناجحات والمميزات، اللواتي يساهمن في ازْدِهَارِ المجتمعات في مختلف المجالات.
من جانبها، علَّقَتْ نوال عبر حسابها الرسمي في «تويتر» على هذا الأمر، حيث كتبت «يُشَرِّفُنِي انضمامي كعضوٍ في المجلس الاستشاري لجائزة المرأة العربية»، ووضعت صورة لها تُعَبِّرُ عن الحصول على المنصب الجديد.
وسارع جمهور نوال ومعجبوها بتهنئتها عبر صفحتها، مُبْدِينَ سعادتَهم بهذا الانضمام لنوال، ومقدِّمِين لها التهنئة والتبريكات، مُشِيرِينَ في ذلك إلى أنها خيرُ من يُمَثِّلُهُم، وأن اختيارَها جاء عن جدارةٍ واستحقاق.
يُشار إلى أن نوال تقوم بالتحضير لألبومها المقبل، الذي ستتعاون فيه مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الفنية، وتستعد في نهاية يناير من عام 2019 لإحياء حفل جماهيري في العاصمة العمانية مسقط، وذلك في دار الأوبرا السُّلْطَانِيَّة، على المسرح الذي يَتَّسِعُ لأكثر من 1000 شخص.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث