جريدة الشاهد اليومية

كوستا عاد إلى تدريبات اليوفي بعد تعافيه من الإصابة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(148).pngعاد نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى تدريبات فريقه من جديد، بعدما تعافى من إصابة، أبعدته خلال الفترة الماضية. وبحسب صحيفة «توتو سبورت»، فإن البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح البيانكونيري، شفي من إصابتين لحقتا به بالفخذ الأيمن والكاحل الأيسر. وانتهت عقوبة إيقاف اللاعب لـ4 مباريات محلية، بدعوى البصق على دي فرانشيسكو نجم ساسولو، في الدوري المحلي.
وعاد كوستا للعمل في الميدان، مع زملائه الذين يغيبون عن منتخباتهم، وأبرزهم كريستيانو رونالدو، نجم الفريق. وأشارت الصحيفة إلى أن الغائبين عن منتخباتهم في فترة التوقف الدولي، عادوا للتدريبات في يوفنتوس، بعدما استفادوا من قرار المدرب ماسيميليانو أليغري، بمنحهم عطلة لمدة يومين. ومن جانب اخركشفت تقارير صحافية إيطالية عن رفض السيدة العجوز التخلي عن خدمات لاعبه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وبحسب صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن أتلتيكو مدريد تقدم بعرض لضم رودريغو بنتانكور لاعب البيانكونيري.
وأشارت الصحيفة، إلى أن الروخيبلانكوس تقدموا بعرض بقيمة 30 مليون يورو، ورفضته إدارة السيدة العجوز. وسجل بنتانكور هدفه الأول بقميص يوفنتوس خلال مواجهة أودينيزي بالجولة الثامنة من الكالتشيو، في المباراة التي فاز بها البيانكونيري بهدفين دون رد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث