جريدة الشاهد اليومية

الأمير استمع لشرح حول الفعاليات الثقافية لمركز جابر وحديقة الشهيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_51_16777215_0___images_1-2018_L3(164).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء إثر عودته من الولايات المتحدة الأميركية وذلك بعد تمثيل سموه بترؤس وفد الكويت في اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي عقدت في مدينة نيويورك.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الامة بالإنابة صلاح خورشيد.
كما استقبل صاحب السمو، وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ورئيس الشؤون المالية والادارية بالديوان الاميري عبدالعزيز اسحق، وذلك بمناسبة فوز مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي بجائزة مؤسسة المباني العالمية كأفضل مشروع هندسي عن فئة المرافق العامة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2018.
كما قدما لسموه شرحا حول الفعاليات الثقافية لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي «جسور ثقافية» لموسم 2018ــ2019 وشرحا حول البرنامج الثقافي لحديقة الشهيد.
من جهة أخرى، وبتوجيهات سامية من صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، صرح وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح، بأن سموه قد أمر بتسمية قاعة العرض الرئيسية في مركز الفنون الجميلة بمركز عبدالله السالم الثقافي باسم المغفور له بإذن الله تعالى وكيل الديوان الأميري السابق إبراهيم الشطي. مثمنا سموه ما قدمه المغفور له من خدمات جليلة لوطنه وعطاء متميز طوال مسيرته العلمية والعملية خلال تقلده العديد من المناصب الرفيعة خدمة للوطن العزيز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث