جريدة الشاهد اليومية

مدفعجية آرسنال يضربون ليستر سيتي بثلاثية مميزة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(157).pngحقق آرسنال، فوزًا مهمًا على حساب ليستر سيتي، بنتيجة 3 ـ 1، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي، على ملعب الإمارات.
وتقدم ليستر في البداية عن طريق هدف عكسي عن طريق هيكتور بيليرين في مرماه في الدقيقة 31، وتعادل مسعود أوزيل لآرسنال في الدقيقة 45، بينما أحرز الهدفين الثاني والثالث بيير أوباميانغ، في الدقيقتين 63 و66.
وارتفع رصيد آرسنال إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن توتنهام الثالث، بينما توقف رصيد ليستر عند 12 نقطة في المركز الـ 11.
بدأت المباراة بسيطرة من آرسنال ولكن دون خطورة، وكان ليستر هو الأفضل عن طريق الهجمات المرتدة، وجاء التهديد الأول في الدقيقة الثانية عن طريق انطلاق كيليتشي واصطدمت تسديدته بالمدافع هولدينغ، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة السادسة بهجمة أخرى خطيرة، أفسدها الحارس ليو.
أول محاولة لآرسنال كانت عن طريق ليشتستاينر بتسديدة بعيدة فوق العارضة في الدقيقة 13، ولكن عاد ليستر للخطورة مرة أخرى، عن طريق تسديدة من ضربة حرة مباشرة لماديسون في الدقيقة 16، والأخطر كانت عن طريق رأسية ماجوير التي أخرجها لينو ببراعة في الدقيقة 20 من المباراة.
الهدف الأول لليستر جاء عن طريق انطلاقة رائعة من بين تشايلويل الذي حاول القيام بعرضية ولكنها اصطدمت بقدم بيليرين لتسكن الشباك في الدقيقة 3.
وجاء رد فعل آرسنال في الدقيقة 33، بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة عن طريق تشاكا أخرجها الحارس شمايكل ببراعة.
وتمكن آرسنال من إدراك التعادل في الدقيقة 45 عن طريق مسعود أوزيل، الذي مرر الكرة لبيليرين على اليمين، الذي أعادها له في منطقة الجزاء ليسدد معلنًا هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية لآرسنال، وحاول في الدقيقة 48 عن طريق ضربة حرة غير مباشرة نفذها تشاكا لكن دفاع ليستر أبعد الكرة، وفي الدقيقة 50 استغل لاكازيت خطأ لدفاع ليستر في إعادة الكرة لشمايكل، وحاول التسديد ولكن الكرة وصلت لمخيتريان، الذي سددها بجانب القائم الأيمن.
وتمكن البديل أوباميانغ من إحراز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و66، وذلك بعد صناعة الأول من بيليرن، والثاني من مسعود أوزيل.
وكان لازكايت قريبا من إحراز الهدف الرابع في أكثر من محاولة، وتحديدًا في الدقيقة 78 لكنه سدد سهلة في يد شمايكل، وأضاع هجمة أخرى بتسديدة فوق العارضة في الدقيقة 84، لتمر الدقائق حتى النهاية بلا جديد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث