جريدة الشاهد اليومية

وزير الصحة الكويتي يشكل لجنة لدراسة مشروع تعديل قانون مزاولة مهنة الطب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_93324cd9-be10-4500-ac87-5dac1aebe744.jpgأصدر وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح قرارا يقضي بتشكيل لجنة لدراسة مشروع قانون بتعديل قانون مزاولة مهنة الطب البشري والأسنان والمهن المعاونة لهما والمسؤولية الطبية وحقوق المرضى والمؤسسات العلاجية بما يتماشي مع التطور العالمي في المجال الطبي.
وقالت الوزراة في بيان لها اليوم الأحد إن هذا القانون يعد من الأولويات التي شدد على إنجازها وزير الصحة منذ توليه المهام الوزارية.
وأضافت أنه تمت مخاطبة جمعيات النفع العام والجهات ذات الصلة بالشأن الصحي مثل الجمعية الطبية وجمعية طب الأسنان وجمعية الجراحين وجمعية التمريض وجمعية الصيدلة وكلية الطب وجامعة الكويت وغيرها لإبداء الملاحظات التي تراها كل جهة لاضافتها إلى مشروع القانون الذي تعكف الوزارة حاليا على إعداد مشروع متكامل يشمل كل وجهات النظر بما يضمن تقديم خدمات صحية افضل للمواطنين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث