جريدة الشاهد اليومية

«كينج باور»... من متجر صغير في تايلند إلى مجموعة عملاقة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_LS7(44).pngتطورات كبيرة مر بها متجر « كينج باور» الصغير الذي تأسس في تايلند عام 1989 حتى أصبح مجموعة عملاقة ومن العلامات التجارية العالمية، وبلغت قيمتها وفق مجلة فوربس 4.9 مليارات دولار.
صاحب المتجر الذي أصبح رقماً مهماً في تجارة التجزئة عالميا وتزين علامته - كينج باور-  تيشرت نادي ليستر سيتي الإنكليزي، هو الملياردير التايلندي فيتشاي سريفادانابرابا، مالك النادي الذي لقي مصرعه عقب سقوط طائرته الخاصة، عن عمر ناهز 60 عامًا.
ورفع سريفادانابرابا، شعارا يقود به امبراطورية كينج باور، والتي يقدر حجم رأسمالها بـ 3.8 مليارات إسترليني، «نحن نهدف إلى أن نكون روادًا في تجارة التجزئة لتوفير أفضل الخدمات والأعمال المتعلقة بالسفر حول العالم».
وتصنف كينج باور، بأنها أكبر متاجر التجزئة المعفاة من الرسوم الجمركية في تايلند، ويغطي مركز التسوق الخالي من الرسوم الجمركية بالمنطقة التجارية المركزية في بانكوك أكثر من 12000 متر مربع، ولديه فروع في مطار سوفارنابومي ومطارات تايلند الرئيسية الأخرى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث