جريدة الشاهد اليومية

مجموعة «بيتك» تشارك في مؤتمر أيوفي البنك الدولي السنوي الـ13

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_83_16777215_0___images_1-2018_C2(15).pngأعلنت مجموعة بيت التمويل الكويتي عن رعايتها لمؤتمر أيوفي البنك الدولي السنوي الثالث عشر تحت عنوان: «دور توحيد المعايير في مستقبل المالية الإسلامية» الذي عُقد في مملكة البحرين.
واشتملت قائمة المشاركين على عدد من أصحاب الفضيلة، وعلماء الشريعة، وممثلي المصارف المركزية، والسلطات الرقابية، ونخبة من العاملين في الصناعة المالية، وممثلين عن الإدارات العليا للمؤسسات المالية الإسلامية، وشركات المحاسبة والتدقيق، والمكاتب القانونية، والجامعات، ومؤسسات التعليم العالي، والمؤسسات الإعلامية.
وتأتي مشاركة «بيتك» في مؤتمر أيوفي السنوي ضمن إطار استراتيجية البنك المعنية بالارتقاء بالصيرفة الإسلامية من حيث توحيد المعايير بأقصى درجة ممكنة وكذلك الصيرفة الرقمية وتطبيق التحول الرقمي بقطاع الصيرفة الإسلامية.
ويحرص «بيتك» على رعاية هذا الحدث المرموق وتحقيق أهدافه للإرتقاء بالخدمات المصرفية الرقمية.
وقد شارك وفد مجموعة «بيتك»، في جلسات حوارية منها جلسة بعنوان نشوء البنوك الرقمية – الفرص والتحديات – والتي تم خلالها مناقشة أثر الصيرفة الرقمية على الصناعة المالية الإسلامية من حيث الإجراءات الرقابية ونموذج الأعمال والموارد البشرية والكفاءة التشغيلية، ومدى استعداد الصناعة المالية الدولية لمواجهة التحول الرقمي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث