جريدة الشاهد اليومية

ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_134_16777215_0___images_1-2018_F2(157).pngنفت الفنانة ميساء مغربي كل الأخبار المتداولة عن وجود علاقة حب تربطها بالفنان محمود بوشهري، مؤكدة أنها غير صحيحة، لأنها متزوجة منذ 3 سنوات.
وأوضحت «ميساء»، طبيعة العلاقة التي تربطها مع «بوشهري»، من خلال ردها على أسئلة بعض متابعيها، عبر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، قائلة: «يقولون بتحبين محمود بوشهري..لا أنا ما أحبه أنا أموت فيه متل أخوي.. يا جماعة أحبه متل أخوي، بوشهري صديق وزميل ومن أكتر الناس اللي أحب امثل واشتغل معاهم وانبسط.. وأحس انه في كيميا بينا في التمثيل، وأنا متزوجة منذ 3 سنين وطالعة بالسنة الرابعة والله عيب عليكم».
يذكر أن مسلسل «قلبي معي» آخر عمل درامي شارك فيه الثنائي محمود بوشهري وميساء مغربي، وعرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وهو من بطولة: ديمة الجندي، وأمل محمد، وابراهيم الزدجالي، وأحمد العمري.. وآخرين، إخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا وقصة ميساء مغربي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث