جريدة الشاهد اليومية

أزمة وجدل بين شجون الهاجري وسحاب بسبب مسرحية «ماتيلدا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_F3(151).pngحالة من الجدل أثارتها الفنانة شجون الهاجري عبر خاصية «story» على موقع «انستغرام»، بين متابعيها، بعد أن اتهمت البعض بسرقة فكرة مسرحيتها الجديدة «ماتيلدا».
ونشرت «شجون» بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: «فكرة «شجون» مستوحاة عن رواية «ماتيلدا» للكاتب روالد دال».
وأضافت: «الله يكتب لنا كل خير هالسنة أفكاري قاعدة تنباق «تنسرق» عيني عينك، يا جماعة الشعب الشوجي أحبكم».
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وخرجت الكاتبة «سحاب»، التي قامت بتأليف واعداد مسرحية «ماتيلدا»، عن صمتها، وردت على الفنانة شجون الهاجري، عبر خاصية «story» على موقع «انستغرام»، قائلة: «البوق عيب ياهو كاتبينها من زمان فكرة البنت سرقتوها ضيعتوا وقتنا»، مضيفة: «تمت كتابة وتسليم المسرحية منذ فترة وفعلا تعبنا فيها الفكرة فكرة شجون أمرنا لله».
ثم قامت باعادة نشر تعليق لـ«شجون» قالت فيه: «والله المشكلة على نيتي تكلمت على أساس كلنا كاست واحد، بس المشكلة الشخصانية لما دش بالشغل واحد يختلف مع رفيجو يطلع يبوق شغلي ويحاول يوقع ممثلين مسرحيتي، بس الله فوق ربي ما يرضى بالظلم وهذا الميدان يا حميدان».
لترد «سحاب» على تعليقها قائلة: «المسرحية كتبتها من شهور بناء على طلب العزيزة شجون وسلمتها للجميع بنفس يوم التكريم لمسرحية «تومورو» سببوا لي اكتئاب الفكرة فكرة شوج وكانت طايرة عليها شنقول بس صدق تعبت فيها والأغاني من كلماتي وفكرة شجون مختلفة عن البرودواي شو ما عرف شقول بس».
واختتمت الكاتبة سحاب قائلة: «هالمرة لا تقولين افكارج لأي أحد يا بعد روحي أنت وأنا، عن نفسي الحمدلله من أول لدغة خلاص مستحيل اتكلم الدنيا صارت تخرع والناس ذمتها وسيعة ومعوضين».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث