جريدة الشاهد اليومية

فالفيردي يفسر سبب الاحتفال بهدف ديمبلي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_132_16777215_0___images_1-2018_S2(165).pngقال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إن أشباح مباراة ليغانيس ظهرت للفريق ، على الرغم من الفوز المتأخر على رايو فاليكانو بنتيجة «3-2».
وأردف فالفيردي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «علينا أن نكون سعداء بالنتيجة، مع الأخذ بالاعتبار ما حدث خلال المباراة. لقد كنا مثابرين وحصلنا على المكافأة».
وأضاف: «أشباح ليغانيس ظهرت لنا في كل مكان، خاصة في الشوط الثاني، ولكن في النهاية حصلنا على الفوز باللعب بطريقة مختلفة قليلًا».
وتابع: «عندما تلعب أمام فريق استطاع قلب النتيجة، فإن السوابق التي عشناها في مثل هذه الحالة تخطر على بالك. رايو لديهم جودة في الهجوم وقاتلوا ولعبوا بشكل جيد».
وأكمل: «الهدف الأول لهم جاء عندما لم نكن نسيطر على الكرة. لقد حصلوا على الثقة ولعبوا بشكل أفضل. بدأنا المباراة بطريقة وأنهيناها بطريقة أخرى».
وحول استقبال الفريق للأهداف قال: «أمام إنتر ميلان لم نستقبل أي هدف. الإحصائيات غير مهمة. تلقينا هدفين ولكننا سجلنا 3. علينا مواصلة العمل وأن نكون أقرب لبعضنا البعض».
وعندما سئل عما إذا كان سواريز أفضل بدون ميسي، أجاب: «لا أعتقد ذلك. جميعنا نلعب أفضل عندما يتواجد ميسي. أمام إنتر «في دوري الأبطال»، سوف نرى حالته».
وعن ديمبلي قال: «نتوقع الكثير منه وأعتقد أن بإمكانه أن يكون حاسمًا. لقد ساعدنا وسجل هدفًا».
وحول عدم احتفال الجميع بهدف ديمبلي، قال فالفيردي: «أنت جزء من الصحافة لكننا كنا سعداء. لكي أكون واضحًا فإن هدفنا لم يكن التعادل وهذا ما سجله ديمبلي. كنا نرغب في الفوز».
وعن تغييراته قال: «كان لدي شعور السيطرة على الكرة لكننا افتقرنا للقوة. أحيانًا يمكن الفوز بالمباريات بطريقة أخرى. كنت أرغب في تغيير السيناريو».
وأخيراً عن دفاعات الفريق التي استقبلت هدفين، ختم: «لا أعتقد أننا ضعفاء دفاعيًا، ولكن رايو كان جيدًا جدًا ولديهم ميزة قوية في ردة الفعل. من الطبيعي أن يطلب بيكيه المزيد من الدفاع في الملعب».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث