جريدة الشاهد اليومية

مارسيليا يسقط أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_S2(166).pngلقن مونبلييه ضيفه أولمبيك مارسيليا درسا قاسيا، بعد أن فاز عليه بثلاثية دون رد، أول أمس الأحد، في ختام الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.
وعلى ملعبهم «لا موسون»، لم يظهر أصحاب الأرض أي رحمة بالفريق العريق، المقبل من الجنوب، وهزوا شباكه بثلاثة أهداف، بدأت من الدقيقة 52، بتوقيع المهاجم جايتان لابورد.
وعاد نفس اللاعب وهز شباك الحارس المخضرم، ستيف مانداندا، بهدف ثان، بعد هدفه الأول بعشر دقائق.
ولم تكد تمر 8 دقائق، حتى قتل بول باستيان اللقاء تماما، بهدف ثالث لمونبلييه.وبهذا الانتصار الكبير، يواصل مونبلييه انتصاراته في المسابقة، للجولة الثالثة على التوالي، ويعوض خروجه المفاجئ أمام جماهيره في كأس الرابطة، على يد نانت.
ورفع الفوز رصيد الفريق لـ25 نقطة، يرتقي بها للوصافة، ليبتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن باريس سان جيرمان، الذي يغرد خارج السرب منفردا.
في المقابل، تجرع مارسيليا خسارته الثانية على التوالي، والخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة، في المركز التاسع.
وايضا لقن فريق نانت ضيفه جانجون درسا في فنون كرة القدم، بالتغلب عليه 5-0،، في الجولة 12 من الدوري الفرنسي.
وسجل أهداف نانت، إيميليانو سالا «هدفين»، الأول من ضربة جزاء في الدقية 43، والثاني في الدقيقة 83، وفالنتين رونجيه في الدقيقة 63، وعبدالله توري في الدقيقة 70، وأندري جيروتو في الدقيقة 78.
ورفع نانت رصيده لـ15 نقطة في المركز الـ10، محققا انتصاره رقم 4 هذا الموسم، مقابل الخسارة في 5 مباريات والتعادل في 3.
وفاز سانت إيتيان على ضيفه آنجيه 4-3، في الجولة 12 من الدوري الفرنسي.وسجل أهداف سانت إيتيان لويس ديوني في الدقيقة 26، وماتيو ديبوشي في الدقيقة الأولى، من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفيسنت مانسيو،لاعب آنجيه، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73، ورومان هاموما في الدقيقة 89.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث