جريدة الشاهد اليومية

كارفخال يتجاهل زيدان لمصلحة لوبيتيغي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_79_16777215_0___images_1-2018_s3(114).pngأكد داني كارفاخال لاعب ريال مدريد، أن جولين لوبيتيغي مدربه السابق الذي أقيل من منصبه مؤخرًا، هو أفضل مدرب عمل معه خلال مسيرته حتى الآن.
وأطاحت إدارة الميرينغي، بلوبيتيغي من منصبه عقب الخسارة «5-1» في الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، وتم إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى سانتياغو سولاري.
وقال كارفاخال، خلال تصريحاته لقناة «TVE» الإسبانية: «بالنسبة لي فإن لوبيتيغي هو أفضل مدرب عملت معه، وللأسف لم يحالفه الحظ».
وأضاف: «الطريقة التي يلعب بها ويدير بها مجموعة اللاعبين، وعلاقته بالجميع، هي الأمور المفضلة لدي، وقلت ذلك قبل وصوله إلى ريال مدريد، وسأظل أقول ذلك رغم رحيله».
وتجاهل كارفاخال في تصريحاته الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للميرينغي، والذي حقق إنجازا تاريخيا بقيادة الفريق لحصد لقب دوري أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية، وكان داني من العناصر الأساسية لديه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث