جريدة الشاهد اليومية

632 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين البحرين وألمانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_e3(81).pngبلغ نمو حجم التبادل التجاري البحريني الألماني خلال السنوات الأخيرة والذي وصل في العام 2017 إلى نحو 632 مليون دولار.وشهدت زيارة الوفد التجاري الألماني لبيت التجار، اهتماماً واسعاً لدى القطاع التجاري البحريني، حيث شارك بالحضور عدد لافت من التجار وأصحاب الأعمال البحرينيين، مؤكدين بذلك اهتمام القطاع الخاص البحريني بخلق علاقات تعاون وشراكة مع نظيره الألماني. ووفقاً لبيان بيت التجار، بحث الجانبان مزيداً من الفرص والإمكانيات الاقتصادية والاستثمارية المتوافرة في الجانبين. وأكد سمير ناس، رئيس غرفة البحرين، على دعم الغرفة والقطاع الخاص البحريني الدائم لكل ما يدعم تعزيز أوجه التعاون الاقتصادي المشترك بين البحرين وألمانيا.وتطلع ناس إلى العمل على تنمية وتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي المشتركة وبحث المزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة عبر تبادل الزيارات بين الوفود التجارية بين الجانبين خاصة القطاعات المتخصصة في سبيل خلق شراكة تجارية واستثمارية واعدة بين البحرين وألمانيا.
يذكر أن زيارة الوفد الألماني جاء تنظيمها بالتعاون مع مكتب الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية.وتأتي في إطار التعرف على فرص جديدة لأصحاب الأعمال البحرينيين لاكتشاف المزيد من المشاريع الاستثمارية المتاحة وخلق شراكات استراتيجية مع ممثلي القطاع الخاص في ألمانية التي تُعد من أقوى الاقتصادات الأوروبية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث