جريدة الشاهد اليومية

زعيمة الديمقراطيين بمجلس النواب: سنحاسب ترامب وإدارته

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_O3(9).pngتوعدت زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، بفرض «ضوابط ومحاسبة» من جديد على إدارة الرئيس دونالد ترامب، حيث أعلنت بيلوسي المعروفة بمعارضتها الشرسة لترامب وإدارته، أن حزبها لن يشن حربا على الجمهوريين بعدما استعاد السيطرة على مجلس النواب.
وقالت بعد تأكد انتقال السيطرة في مجلس النواب إلى الديمقراطيين في الانتخابات التشريعية النصفية: «الأمر اليوم يتخطى الديمقراطيين والجمهوريين. الأمر يتعلق بترميم الضوابط والمحاسبة التي نص عليها الدستور بمواجهة إدارة ترامب»، متعهدة في المقابل بـ«العمل على التوصل إلى تجمعنا، لأننا سئمنا جميعا الانقسامات».
وبسيطرة الديمقراطيين على الأغلبية في مجلس النواب الأميركي، أصبح لديهم القدرة على عرقلة الأجندة التشريعية للرئيس ترامب، حيث كسر الديمقراطيون لأول مرة منذ 8 سنوات سيطرة الجمهوريين على مجلس النواب، بحصولهم على 219 مقعداً لدى إعلان النتائج النهائية مقابل
194 مقعداً للجمهوريين

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث