جريدة الشاهد اليومية

«بهبهاني» تفتتح في الكويت أكبر صالة عرض متكاملة لسيارات فولكس واغن في العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C1(20).pngافتتحت شركة بهبهاني للسيارات، الموزع الرسمي المعتمد لسيارات فولكس واغن في الكويت، أكبر صالة عرض متكاملة لسيارات فولكس واغن في العالم وذلك في إطار الاستثمار الكبير الذي خصصته لمنشآتها بقيمة إجمالية تصل إلى 145.6 مليون دولار.
وتعتزم الشركة من خلال إطلاق صالة العرض الاستثنائية الجديدة في منطقة الري تقديم تجربة غير مسبوقة لعملائها على مساحة تغطي 22.134 متراً مربعاً. ولا تتسع الصالة الجديدة لعرض 45 سيارة فحسب، بل تضم أيضاً أقساماً عصرية متطورة إلى جانب ردهة الميزانين التي تشرف على المساحة المخصصة لعرض السيارات.
وأُنشئت صالة عرض فولكس واغن المتكاملة على خمسة طوابق، فوق وتحت الأرض، وتتضمن مساحة رحبة مخصصة لركن سيارات العملاء. ووضع في السطح العلوي لهذه الصالة نظام متطور للطاقة الشمسية يتيح إمكانية تخزين الطاقة المنتجة لاستعمالات متنوعة بما فيها التبريد والإنارة والكهرباء. وتجمع المساحة الداخلية الصغيرة بين الجدران ناصعة البياض والخشب الطبيعي وخطوط التصميم الواضحة لتوفر أجواء مريحة ومفتوحة ترحب بعملائها.
وستعرض الصالة أحدث السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من فولكس واغن بما فيها سيارة طوارق الجديدة وسيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد بالإضافة إلى مجموعة من أشهر الطرازات والتي تتضمن غولف وغولف جي تي أي وتيغوان وباسات.
وفي معرض تعليقه على افتتاح صالة العرض الجديدة، تحدّث، مالك شركة بهبهاني للسيارات علي مراد بهبهاني، قائلاً: «يعكس افتتاح صالتنا الجديدة ما حققناه من تقدم في تنفيذ خطتنا الخاصة بتوسيع نطاق أعمالنا في الكويت. يشهد السوق الكويتي تطورات مهمة ولا شك أن استثماراتنا الكبيرة هذه لن تساعدنا فقط في تعزيز مكانتنا في الكويت فحسب، بل تعكس أيضاً العلاقة المتينة التي تجمع بين شركتنا وفولكس واغن».
وفي إطار خطتها الاستثمارية، تعتزم شركة بهبهاني في العام المقبل افتتاح منشأة جديدة لبيع سيارات فولكس واغن وتقديم خدمة الصيانة وقطع الغيار بالإضافة إلى مركز إصلاح هياكل السيارات في منطقة الشويخ. وكانت شركة بهبهاني للسيارات قد حصلت على جائزة «الوسام الذهبي»، من مرتبة الشرف، المقدمة من الشركة الأم فولكس واغن أيه جي تقديراً للدور الاستثنائي الذي تلعبه الشركة ضمن الشبكة العالمية للموزعين.
من جانبه، علّق، مدير علامة فولكس واغن في الشرق الأوسط أندرو سافاس، قائلاً: «نفخر بأن تكون شركة بهبهاني إحدى الشركات المستثمرة في فولكس واغن. لقد نجحنا على مر العقود الماضية في توطيد علاقات الشراكة فيما بيننا ولا شك أننا سنواصل تقديم الدعم لهذه الشركة خلال السنوات المقبلة. إن افتتاح صالة عرض فولكس واغن الأكبر من نوعها في العالم على أرض الكويت هو دليل على أننا نسير في الاتجاه الصحيح للوصول إلى مكانة الصدارة عالمياً في رضا العملاء والابتكار».
وتواصل شركة بهبهاني للسيارات التي انضمت إلى شبكة موزعي فولكس واغن في الشرق الأوسط عام 1957 تحقيق نجاحها في الكويت. وبافتتاح صالتها الحديثة، ستتمكن الشركة دون أدنى شك من توفير تجربة استثنائية للعملاء بالتزامن مع سعي العلامة التجارية لزيادة عدد صالاتها ومراكز خدمتها في البلاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث