جريدة الشاهد اليومية

غدير السبتي لفاطمة الصفي: لن أنسى وقفتك معي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_148_16777215_0___images_1-2018_F2_copy.pngعايدت الفنانة غدير السبتي عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، الفنانة فاطمة الصفي بمناسبة عيد ميلادها 37.
ونشرت «السبتي»، صورة «الصفي»، وعلقت عليها قائلة: «كل عام وأنت بخير يا بطتي الجميلة صديقتي وأختي يا أخت رجال وقفاتك معي بكل لحظة أكون محتاجة لك فيها ما أنساها العمر كله صاحبة العطاء بدون حدود أحبك وايد يا عسى سنينج كلها تكون بخير ونجاح وسعادة».
وانتهت الفنانة غدير السبتي حديثا، من تصوير مسلسل «بين الأمس واليوم»، من تأليف ضيف الله زيد وإخراج المخرج أحمد الفردان، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من بينهم: أحمد إيراج ، ومحمد جابر، وشفيقة يوسف، وأحمد العونان، ومي عبدالله، ونواف الشمري، ومجموعة من الأطفال.
وخاضت الفنانة غدير السبتي، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «روتين»، تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: إلهام الفضالة، ومها محمد، وهند البلوشي، وشيماء علي، وخالد أمين، ومحمد المنصور وآخرين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث