جريدة الشاهد اليومية

طقس العطلة بارد... واستمرار انخفاض الحرارة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قالت إدارة الأرصاد الجوية إن الطقس بدأ في التحسن التدريجي بدءاً من مساء أمس، مع توقعات باستمرار في الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

وأوضح رئيس قسم التنبؤات البحرية في الإدارة ياسر البلوشي، أن الطقس نهار اليوم سيكون باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 15 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 14 و16 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.
ولفت إلى أن الطقس ليل اليوم الجمعة شديد البرودة وهناك فرصة لتكون الصقيع والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على السواحل وسرعتها ما بين 10 و40 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة 0 إلى 5 درجات مئوية وحالة البحر معتدل إلى عالي الموج ويتراوح ارتفاعه بين 3 و6 أقدام.
وعن الطقس نهار يوم غد السبت أفاد البلوشي بأنه يكون باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة سرعتها ما بين 10 و32 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 14 و16 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 و4 أقدام.
وبين أن الطقس ليل غد السبت سيكون شديد البرودة مع فرصة لتكون الصقيع والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 12 و35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 0 و5 درجات مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و4 أقدام.
فيما أعلنت مؤسسة الموانئ توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والدوحة والشعيبة مؤقتا بسبب تقلبات الأحوال الجوية.
وقالت المؤسسة أمس، إن عمليات دخول السفن وخروجها في الموانئ الثلاثة توقفت أمس عند الساعة الثامنة صباحا بناء على الإفادات الميدانية من مديري العمليات البحرية.
إلى ذلك أكدت الإدارة العامة للطيران المدني أمس، أن حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي سارت بشكلها الطبيعي على الرغم من حالة الغبار التي تعرضت لها البلاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث