جريدة الشاهد اليومية

الاتحاد الأوروبي يدعو إسرائيل لوقف نشاطها الاستيطاني

استشهاد فلسطينية برصاص «الاحتلال»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_129_16777215_0___images_1-2018_3(164).pngقال الاتحاد الأوروبي انه سيواصل عن كثب مراقبة الموقف المتعلق بالتوسع غير القانوني للمستوطنات الإسرائيلية «بما في ذلك أي خطوات باتجاه الضم المحتمل «لأراض فلسطينية» والتصرف.
على صعيد آخر ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، أن المواطنة التي أصيبت برصاص الجيش الإسرائيلي صباحا على حاجز قلنديا، استشهدت.
وفي وقت سابق أطلق الجيش الإسرائيلي، النار على سيدة فلسطينية قرب حاجز قلنديا، بحسب شهود عيان.
وقال الشهود لوكالة الأناضول، إن الجيش أطلق النار على سيدة كانت تمر بالقرب من المكان المخصص للمشاة، ما أدى إلى إصابتها بجروح.
وأضاف الشهود إن الجيش أغلق الحاجز امام المارة ومنع طواقم اسعاف فلسطينية من الوصول للمصابة وتقديم العلاج لها.
وفي السياق ذاته  أصيب أمس الأول 9 فلسطينيين، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، في منطقتين بالضفة الغربية المحتلة.وذكر شهود عيان أن 3 فلسطينيين أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي بينهم طفل بجروح خطيرة، خلال مواجهات في قرية المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله. وأفاد الشهود بأنه تم نقل المصابين بمركبة خاصة إلى المستشفى العربي الاستشاري «خاص» قرب رام الله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث