جريدة الشاهد اليومية

دورتموند يخوض اختباره الأول مع شتويغر أمام ماينز

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يخوض بوروسيا دورتموند اختباره الأول مع مدربه الجديد شتويغر اليوم ضد ماينز خارج ملعبه في المرحلتين السادسة عشرة والسابعة عشرة على التوالي من الدوري الالماني لكرة القدم ، على أن يخوض مباراته الأخيرة في الدوري قبل العطلة الشتوية التقليدية ضد هوفنهايم على «سيغنال ايدونا...
إقرأ المزيد...
وفد تفقدي للوقوف على تجهيزات التنظيم

«اللجنة التنفيذية» اعتمدت إقامة خليجي 23 بالكويت رسمياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الخليجي لكرة القدم اجتماعها التشاوري السادس برئاسة الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم ، وذلك بمقر الاتحاد الخليجي ببرج البدع بالدوحة.
وناقش الاجتماع بنود جدول الأعمال والذي تصدره الإعلان الرسمي عن استضافة الكويت...
إقرأ المزيد...
حاكم أكد على الرغبة القوية في المنافسة على اللقب

الأزرق يواصل تدريباته وبونيك يقلص العدد إلى 26 لاعباً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يدخل منتخبنا الاول معسكرا مغلقا اعتبارا من اليوم في احد الفنادق لمزيد من التركيز وذلك بالتنسيق بين اتحاد الكرة والجهازين الفني والاداري حيث يواصل الازرق تدريباته الجماعية استعدادا لخليجي 23 بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك اضافة الى مساعده ثامر عناد.
وقال المدرب...
إقرأ المزيد...

مباريات اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

«موندو ديبورتيفو»: ريكارد السبب في بزوغ أسطورة ميسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشفت صحيفة كتالونية أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني، كان على وشك مغادرة «البرسا» في عام 2005، على شكل إعارة إلى نادي قادش الإسباني.
وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، المقربة من نادي برشلونة، أنّ إدارة البرسا كانت قد...
إقرأ المزيد...

الفاضل أحرز فضية بطولة ملك تايلند الدولية للدراجات المائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
حقق المتسابق عبدالله الفاضل المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة ملك تايلند الدولية للدراجات المائية والتي اختتمت مساء امس في مدينة باتايا.
وأعرب الفاضل عن بالغ سعادته لتحقيق هذا الإنجاز الكبير ورفع علم الكويت على منصة التتويج في واحدة من أكبر الفئات وأصعبها وهي...
إقرأ المزيد...

العربي يطوي صفحة الخسارة من الكويت ويركز على العودة القوية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أبدى مدرب العربي، محمد إبراهيم، شعوره بالرضا،تجاه المستوى الذي قدمه فريقه، أمام الكويت،مساء يوم الجمعة الماضي، بكأس ولي العهد، بعد فوز الأبيض 2-1.
وقال محمد إبراهيم، في تصريحات  منسوبة له عقب اللقاء، إن مستوى الأخضر، كان لائقا في المباراة،خاصة في الشوط الثاني الذي اظهر...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 4