جريدة الشاهد اليومية

الملكة إليزابيث حضرت حفلاً في عيدها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

حضرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا حفلاً خاصاً مليئاً بالمشاهير، وبذلك كسرت القواعد المعتادة، ويأتي ذلك في إطار الاحتفال بعيد ميلادها الثاني والتسعين.

بريطانيا تهدد بسن تشريعات للحد من تأثيرات مواقع التواصل الاجتماعي على الأطفال

أرسل إلى صديق طباعة PDF
هددت الحكومة البريطانية أمس شركات الاتصالات العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بفرض تشريعات جديدة ضدها اذا لم تجر تغييرات تضمن حماية كبيرة للمستخدمين من صغار السن والمراهقين.
واتهم وزير الصحة جيريمي هنت في رسالة وجهها لشركات كبرى من ضمنها «غوغل» و«فيسبوك»...
إقرأ المزيد...

شقيقة دوقة كامبريدج في انتظار طفلها الأول

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قالت صحيفة «ذا صن أون صنداي» إن بيبا ميدلتون الشقيقة الصغرى لكيت دوقة كامبريدج حامل وفي انتظار طفلها الأول.
واشتهرت بيبا على مستوى العالم عندما كانت وصيفة لشقيقتها كيت في حفل زفافها عام 2011 على الأمير وليام، وهو الثاني في تسلسل العرش في بريطانيا.
ونقلت الصحيفة عن صديق...
إقرأ المزيد...
بعد وقوع حوادث مأساوية

«الحوت الأزرق» يدفع النائب العام المصري للتدخل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أصدر النائب العام في مصر، قراراً بحجب مواقع الألعاب الإلكترونية الخطيرة على الأطفال، بعد جدل بشأن لعبة تسمى «الحوت الأزرق» دفعت أطفالا للانتحار.
وذكر بيان للنيابة العامة المصرية أن النائب العام كلف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات، لحجب...
إقرأ المزيد...

نشوب حريق محدود في أحد محولات محطة الزور

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت وزارة الكهرباء والماء نشوب حريق محدود في احد المحولات الرئيسية بمحطة الزور الجنوبية أدى إلى فقدان 390 ميغاواط من الطاقة.
وقال الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب مشعان العتيبي انه تم التعامل مع الحادث وإخماد الحريق اذ اقتصرت الأضرار على الجانب المادي فقط ولم يسجل أي...
إقرأ المزيد...

عشرة آلاف سلحفاة «نادرة» في منزل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عثرت سلطات مدغشقر، مؤخرا، على قرابة عشرة آلاف «سلحفاة مشعة»، في بيت من طابقين، جنوب غربي البلاد، محبطة بذلك عملية لتهريب الزواحف النادرة.
وقالت رئيسة وكالة البيئة في مدغشقر، سواري راديان جافيزاناكا، إن السلطات تحركت بعدما أبلغ الجيران عن بيت «احتجاز السلاحف»...
إقرأ المزيد...

وفاة عميدة البشرية المفترضة عن 117 عاماً في اليابان

أرسل إلى صديق طباعة PDF
توفيت اليابانية نابي تاجيما، التي كانت على الأرجح  عميدة البشرية السبت عن 117 عاما، حسب ما أعلن الأحد مسؤول ياباني محلي.
توفيت تاجيما المولودة في الرابع من أغسطس 1900 قرابة الساعة الثامنة من مساء السبت بالتوقيت المحلي في مسقط رأسها جزيرة كيكاي في منطقة كاغوشيما، على ما...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 8