جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 10 يونيو 2018

تأثير كوكب أورانوس في الحياة البشرية

كوكب أورانوس هو سابع كوكب في نظام مجموعتنا الشمسية وأول كوكب اكتشف من خلال التليسكوب في 13 مارس 1781 م ، وهو في علم الأبراج الفلكية الكوكب المسؤول عن الابتكار والإبداع والتغيير والتمرد والاستقلالية والحرية والتحديات والقوى الذهنية والتطور التكنولوجي والصناعي ، ولقد انتقل في أول ساعات يوم 16 مايو 2018 من برج الحمل الناري ليقترن مع الهلال القمري المتكون في برج الثور والذي سيصنع التغيير الجذري للبشرية في جميع الأبراج لمدة سبعة أعوام قادمة ، ونقدم لك قارئي العزيز التأثيرات العامة لكوكب أورانوس خلال الأعوام السبعة القادمة في الأبراج الفلكية الغربية  بما أشار إليه علماء الاختصاص:
1- انتقل أورانوس إلى البيت الثاني في برج الحمل وهو بيت الكسب المادي ليجد نفسه حراً من القيود ويكون عنده استقلالية مادية وسيذهب باتجاه عمل متميز حر والأمور التكنولوجية والعاطلون عن العمل سيحظون بفرص وظيفية واعدة .
2- انتقل أورانوس إلى البيت الأول في برج الثور وهو بيت التغييرات، ليغيره شخصيا وفكريا وحتى في أموره العاطفية ولن يكون سهلا عليه لأنه برج ثابت لا يحب التقلبات وينصحك الفلك بأن تتماشى مع تيار التغيير ولا تقومه لأنه سيحقق لك التطور الذاتي والمهني في النهاية .
3- مكث أورانوس في البيت الثاني عشر لبرج الجوزاء وهو بيت العقل الباطن والأمور المخفية، ليصنع له التغيير النفسي العميق والذي سيدفعه لحدوث تغيير في حياته الخارجية وسيظهر له شيء مفاجئ من الماضي وينصحك الفلك بأن تكثر من التقرب إلى الله والعبادات لتقوية روحك لأنك ستمر بحالات مزاجية صعبة فعليك أن تكون واعياً ومستعداً له.
4- انتقل الكوكب إلى البيت الحادي عشر في برج السرطان وهو بيت الأمنيات وتحقيق الأهداف والصداقات ، ليجد نفسه برج السرطان مع مجموعة جديدة من الأصدقاء يمتازون بالفكر العالي والإبداع وسيدخل تعديلاً على الأهداف التي سيحققها في المستقبل .
5-  انتقل أورانوس إلى البيت العاشر في برج الأسد وهو بيت المهن طويلة الأمد ، ليجعله يتجه نحو الحرية المهنية فقد يترك وظيفته وينتقل إلى العمل الحر وسيتناغم مع الطاقة الإيجابية الموجودة حوله.
6- سيكون أورانوس في البيت التاسع لبرج العذراء وهو بيت السفر والهجرة والديانات والدراسات العليا، سيسافرون إلى بلدان جديدة والذي كان يسعى إلى الهجرة سيحقق ذلك قريبا بعد دخول كوكب أورانوس وسيبرع في دراسة علم النفس وعلم السيكولوجي وعلم الأسترولوجي .
7- انتقل اورانوس إلى البيت الثامن في برج الميزان وهو بيت الكسب المادي والعقل الباطن ، ليحقق له الأموال عن طريق عقد شراكات مهنية ومالية مع الآخرين وعن طريق الحصول على القروض وعلى الميراث وعلى مكافأة نهاية الخدمة في عمله وسيجعله واعياً أكثر ويدفعه إلى تحرير عقله من الأفكار التي تكونت خلال السنوات الماضية.
8- مكث أورانوس في البيت السابع لبرج العقرب وهو بيت الشراكة المهنية والعاطفية، الذي سيؤدي إلى خضة نوعية في علاقاته العاطفية التي سببت له الأزمات وسيمنحه القدرة على مواجهة مشاكلها وحلها كما أن العلاقات الهشة ستنهار أما العلاقات المتينة فستكون تحت الميكروسكوب وسيعيد تخطيطها بطريقة مميزة.
9- أورانوس موجود الآن في البيت السادس لبرج القوس وهو  بيت الحياة اليومية والصحة والحيوانات الأليفة، وسيحدث التغيير له في حياته العملية وسيتجه لدائرة العمل الحر ويخرج من دائرة القيود والحياة الروتينية ليتحرر ماليا ومهنيا.
10-انتقل الكوكب إلى البيت الخامس في برج الجدي وهو بيت المبادرات والهويات والرياضة والمشاريع الجديدة والعلاقات العاطفية، البيت الخامس هو بيت ممتع ومحبب لكل إنسان لأن كل الأشياء التي تسعده يجده في هذا البيت من الخارطة الفلكية، وسيصنع برج الجدي بصمته في عمله وسيكون مميزا عن الآخرين وسيدخل في علاقات عاطفية بشكل مفاجئ .
11-انتقل أورانوس إلى البيت الرابع في برج الدلو وهو  بيت العائلة والممتلكات، ليحدث له التغيير في عائلته فسيرى أنه هناك من سيهجر عائلته وهناك من سيدخل إليها كما سيحدث التغيير في ممتلكاته.
12- وأخيرا مكث الكوكب في البيت الثالث من برج الحوت وهو بيت التواصل والتقلبات السريعة والمهارات اليدوية ، ليجد نفسه أن سينهي الكثير من علاقات صداقاته ومعارفه المقربين وسيكون صداقات جديدة تعكس إيجابا على حياته.
نهاية ينصح علماء الفلك لكل من يكره التغيير بأن الثبات هو سمة الموت بينما التغيير هو سمة الحياة ، فاقبلوا التغيير وإن كان مزعجا في بداية الأمر لأنه سينقلكم إلى حياة أفضل من سابقتها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث