جريدة الشاهد اليومية


صالح عثمان السعيد

صالح عثمان السعيد

بيت الزكاة كالقنبلة الموقوتة التي زرعت بظهر الكويت لتكسره..!!!. نعم كل تصرفاتهم تشير إلى أنهم يعملون على ما يمكن أن يندرج تحت »العبث بنظام الدولة«.. لا تقولون شدعوه وما توصل لهذه الدرجة.؟. الموضوع أكبر مما تتصورون ولو كنت أملك زمام الأمر لقمت بالتحفظ على كل ما في هذا البيت والقائمين عليه والحسابات السرية واعتقال كل من فيه.. ليعلم المسؤولون عن بعض المسؤولين عن بيت الزكاة أنهم يعملون على الاطاحة بالكويت بتسخيرهم أموال الزكاة في عمليات مشبوهة.؟. اعتبروا ما اكتبه انه بلاغ للدولة مجتمعة.. بأن هذا البيت عدوكم الذي سيأكلنا جميعاً.. لا أخاطب بها البيت المسكون ولا من يسكنون هذا البيت ولا بيت زكاة الدولة الذي صرف نقداً وعداً لإخوان مصر ودعمهم بالمال هناك أيضاً أشخاص وجمعيات نفع عام لست بوارد الحديث عنهم، ما يهمني هو الدور المشبوه لهذه المؤسسة الحكومية التي تملك الملايين إن لم تكن مليارات.!.. أناشد بها أي مسؤول عن بعض المسؤولين عن هذا البيت الذي أصبح عبئاً على المحتاجين ومرتعاً خصبا لكل من يوالي مسؤولي هذا البيت.. مستعد للمحاسبة وحتى ان وصلتموها.. هذا ما أتمناه وبانتظاره حتى يفتح التحقيق ويظهر الخافي.. ان لم تلحقوا على هذا البيت.. سوف يهد أركان الدولة..؟. البيت مخطوف وخاطفوه معروفون ويلبسون احزمة ناسفة ممكن ان تتفجر بأي وقت ويملكون عبوات ناسفة وعندهم عدتهم وعتادهم وانتحاريوهم..، وان لم يكن بكم من يستعيده فلا اشك بأنه سيكون القنبلة الموقوتة التي ستدمر كل شيء من اجل اقامة دولة الخلافة.. أو ما أسموه »إمارة كاظمة الإسلامية«.. الحقوا على الدولة قبل ان يتحركوا للعبث بنظامها.. انقذوا بيت الزكاة وأرجعوه الى حضن الوطن بكل ما أوتيتم من قوة.. أقيلوا كل المتلاعبين وحاسبوهم وضعوا من تثقون به من اجل التحفظ على الأموال وقبلها التحفظ على القائمين عليه ومنع سفرهم وتتبع حساباتهم.. المسألة اكبر مما تتصورن.. واكبر من رسالة.؟.
سمو رئيس الوزراء انفض هذا البيت الذي لم يعد ذا فائدة واستعن بالداخلية واسألوا المسؤولين عن أمن الدولة والمخابرات العسكرية.. هذا ان كان لدينا مخابرات وامن دولة.!!. كونوا بقدر وحجم المسؤولية وأعيدوا بيت الزكاة واكتشفوا ما يدار تحت الطاولات وما ينفق من مال الزكاة على الحملات الانتخابية، راقبوا أموالهم بهذه الأيام وكيف انهم عصابة وليسوا أكفاء لحمل الامانة.. كل كلمة أنا مسؤول مسؤولية تامة عن ما اقول واكتب.. ما انتظره هو شكوى منهم للنيابة على هذا المقال عندها سأكشف ما لدي وتفتح خزائن الزكاة وكيف تصرفوا بها..
ابحثوا ودققوا على حساباتهم هنا وبمكتبهم بالقاهرة.. لا أحد يحاول إقناعي بأن الموضوع هين وانهم وطنيون وتهمهم الدولة.. لا اعرف مسؤوليه.. لكني علمت بكل ما يقوم به البيت من لعب وتسخير أموال الزكاة لأغراض ذكرت منها بعضها والخافي أعظم.. بإمكانكم إرسال من تر ونه للقاهرة والإمارات وتركيا والبوسنة وباكستان ولبنان وبورما..عندها ستنكشف اوراقهم.. المسألة اكبر مما تتصورون..!!.
ليس الموضوع هو الزكاة التي لا تصل لمستحقيها.. فقد وصل به الأمر إلى مرحلة حرجة تحتاج لصاحب قرار يعيده إلى مكانه الطبيعي وينتشله ليس بما يمكن ان نسميه »المال السايب يعلم السرقة«.. ولا دعم مرشحين.. لقد تعدوا ذلك إلى دعم اشخاص ومؤسسات بالخارج وقد دخلت أموال الزكاة بشراء الاسلحة.!!. كل ما عليكم تتبع تصرفات البيت المريبة وستجدون كل كلمة كتبتها بهذا العمود اصغر مما هو عليه وعناصره المنتشرين في كل بقاع الدنيا.. متورط بدعم ارهابيين وجماعات متطرفة لست بحاجة ان افتح مثل هذا ا لملف وأعلم جيدا انه لن يأتيني إلا عوار الرأس منهم وشتمي واتهامي انني »فاسد«.. حتى لو كان كلامكم وما تقولونه عني صحيحاً.. وهو بالمناسبة لم يعد يهمني بل صار يجلب لي السرور والضحك.. إنما ان تصل الامور ان تقوموا بتسخير اموال الزكاة لقلب النظام ودعم أطراف ارهابية وكويتيين متهمين بالعيب في الذات الأميرية دفعتم كفالتهم..!!.. وهناك شائعات لا أؤكدها ان البيت يساهم بزراعة المخدرات بأفغانستان.. تحت بند المساعدات لمسلمي افغانستان وتورا بورا..الآن ارجوكم وقبل فوات الاوان ان تأخذوا الامور بجدية وان تتصرفوا في ما يمكن ان يكون وبالاً علينا ودولتنا المباركة.. لا مجال لترك ونسيان واهمال بيت الزكاة بهذه الصورة.. فالوضع اخطر مما تتصورون.. تعدى مرحلة الرواتب التي تعطى لنساء كراتب شهري من اجل ان يتمتع بعض القائمين عليه ولدي ما يثبت ذلك.. لا تتركوا الامور بهذا الشكل.. لقد بلغت وسأستمر ومستعد للمساءلة.
لدي من المستندات والشهود ما يمكن ان يثبت لكم ان البيت مسخر للعب السياسي.. نعم لقد سيسوا بيت الزكاة منذ زمن وهذا الموضوع مثبت بالأدلة وبتحرك الحسابات.. غير ما يمكن ادارته بحساباتهم السرية في »بنوك البركة تيرك.. وكيوفيت تيرك.. بيتك تركيا وتركي فاينانس وبنك أسي بنك زيرات وبنك هولك« لديهم حسابات سرية.. خصوصاً هذه الايام وبكل انتخابات..!!.. يشترون اصوات الناس بما يسمى القرض الحسن وتوابعه من بعدها يعفوه بكتاب استرحام ومنهم من تعدى الـ 70 ألف دينار.. اصحوا يا رئيس الوزراء ويا حكومة ويا دولة.. لقد سرقوا الأمانة.. اعيدوا هذا البيت الى نصابه فلن تجدوا أحداً مطلوباً.. ملايين تهدر.. أموالهم وصلت تركيا والقاهرة وطاجاكستان.. ولم يستفد منها غير المحسوبين عليهم.. لا تتركوا الامور بلا رقابة.. اموالنا ببيت الزكاة تعمل على انهيار الدولة.. نعم الاموال تستغل من قبل اناس يعملون على خراب الكويت وما يهمني الان هو دعمهم لمنظمات ارهابية.. انقذونا والدولة من تحركاتهم المشبوهة.. اما مسؤولو بيت الزكاة فأنا بانتظار شكواكم وقبل ذلك بانتظار ما سوف تقوم به الحكومة..؟..

الجمعة, 05 يوليو 2013

من صافح إخوانياً فليتوضأ!

الى جهنم وبئس المصير.. اخوان ابليس ومن تبعهم ومن تعاطف معهم وعاصرهم والمعصورون منه.. والمروج لهم، بائعهم وشاربهم ولحاهم وحاملهم والمحمولون اليه ومن سار على نهجهم، وساقيهم، ومن اعتقد لحظة انهم من ملة الاسلام حتى لو فكر تفكيرا يعتقد فيه انهم مسلمون.
مصيركم لا محالة هو العودة لصدر الاسلام لتلتقوا بكبيركم ومرجعيتكم »أبو لهب« سيكون هو مضيفكم بالنار.. معروف عنه انه كريم يكرم الضيوف، كيف وانتم على شاكلته ومن طينته، امرأته ام لهب اكرم من زوجها ستقوم بواجب نساء اخوان ابليس ستلفكم برعايتها وعنايتها، اما عن شبابكم لا مجال ان من سوف يكون باستقبالكم ويقوم بواجبكم الاستاذ »لهب« هو بالمناسبة حريص ولن نقول عنه بخيلا.
ليس لي دراية هل بالنار اختلاط؟ اختلطوا جميعا ولا تفرقوا حتى تكونوا من وقود النار بدائرة »الناس والحجارة« عودوا الى عقيدتكم »الصهيونية الايباك«، اعرفوا حجمكم الطبيعي.. ما انتم الا قلة كذابين مراوغين احقر وانجس خلق الله حولتوا الكويت الى فوضى اردتم احتلالها وايدتم مستحليها، ساومتم على وطنيتكم ايها السمك النافق عليكم اللعنة ولحاكم العفنة النجسة.. بينها وبين الطهارة مسيرة عام ان كنت تركب طائرة الكونكورد وسنتين هذا ان لم يكن عليها تأخير، ان كانت طائرتكم من بقايا الخطوط الكويتية.. ما اعرفه ان الجنة بها اختلاط، علمت من مصادر مقربة من فؤاد الهاشم ان ام لهب هي الناطق الرسمي للاخوان بجهنم!
قلت في مقال سابق.. لم يبق من عمر اخوان مصر و»مرسيهم« الا خمسة ايام تفصلنا عن سحله وجماعته بشوارع القاهرة، وتحقق ذلك بالتمام والكمال، واؤكد ان اخوان تركيا بدأ العد التنازلي لجماعة رجب طيب اردوغان افندم، سيحلون عن سمائنا وارضنا، ارى والموضوع بالتشاور ان لا يدفنوا وليذهبوا جميعا بلا حسافة ارموهم بالبحر ليلتقوا بشيخهم بن لادن ايضا ليس بعيدا ان تلحقهم اخوان النجاسة القابعين على قلوب التونسيين، وحماس مركز الخيانة ومنبع كل فصائل الدجل والشعوذة.
شكرا لشعب مصر العظيم النساء قبل الرجال.. الاطفال قبل الكبار .. انتم شهب السماء التي حرقت اباليس الارض اخوان الرجيم لا تتركوا بقاياهم استأصلوهم من جذورهم العفنة، اغسلوا ارض الكنانة سبع مرات لكي تتطهر من قذارتهم.
انصح معشر المسلمين ان يتطهروا ان سلموا مصافحة على احد الاخوان وعندما يأكلون لحم البعير عليهم اعادة وضوئهم للصلاة واذا شرب الكلب في اناء احدكم فليغسله سبع مرات.. اذا صافحت احدهم فاغسل يديك سبع مرات لتتطهر.. »لا خير فيما ولغ فيه كلب« فكيف وهم والغين حتى رؤوسهم!!! لتفتسلوا سبعاً اولاهن بالتراب لأنهم انجس من بول الفار!
اخوان الشيطان الرجيم بالكويت هم امتداد لشبكة ارهاب الناس.. هم اهل فتنة والفتنة اشد من القتل.. هدمهم لكل ما يمكن ان تقول عنه جميلاً.. عصابة سيلقنكم الشعب الكويتي بعد مصر المحروسة دروسا وعبراً سترونها بعيونكم وتتلمسوها بأيديكم بعد ان تفقع كل عين اخواني نضع اصابعنا بعيونهم ليس لهم اي احترام لأنهم بالاساس هم يرفضوننا ومن ليس منهم فهو ضدهم.. سيجعلكم شعب الكويت تخجلون ان تقولوا بصل وعدس وثوم.. بقي ان نعلن انتصار دمشق الكرامة عن قاطعي الجادة.
سيشهد هذا العام انهيار دولة اخوان ابليس، بكل بقاع الدنيا، سينتهي كل من له علاقة معهم خصوصا من تورطوا معهم بقضايا مالية.
حمارة القايلة
عندما كنا صغاراً يخيفوننا منها.. بعد كل هذه السنين عرفت ان اخوان الشيطان احفاد الرجيم هم من كانوا يسمون »حمارة القايلة«.

عندما دخل سيد الخلق وإمام الرحماء رسولنا المعصوم | إلى مكة »فتح مكة« قال.. »اذهبوا فأنتم الطلقاء«.. عفا عن أهل مكة وهم الذين آذوه وحاربوه سنوات وهجروه.. ما نحن والرسول المصطفى..؟.. يقول للبشرية جمعاء من عهده إلى يوم تقوم الساعة انه رسول التسامح والعطف وان من يحاسب الناس بفعلهم هو الله جل جلاله الحسيب الرقيب وما هو إلا رسول السلام جعل من القرآن دليلنا ومن الحديث هدياً.
ما يحدث هذه الأيام من أحداث تتسارع يجعلنا نفكر ونسترجع.. أضلونا السبيل »فجّار اللحى« التي لا علاقة لها والطهارة.. المتاجرين بالدين ومن يكبرون على قتل الأطفال والنساء.. عاثوا بالأرض فسادا.. لعن الله حيهم وجيفهم ومن ساندهم ومن قام على تجهيزهم.. ومن حتى يتعاطف معهم.. إن كان هذا اسلامهم.. أشهد الله أني براء مما يقومون به الضالون القتلة.. مؤمناً بأن من يخلصنا منهم سنتبع ملته بل إننا نشد أزر جنود الحق نسور دمشق وأبطالها.. وصناديد حزب الله.. متى ما طلبنا للجهاد والدفاع عن الشهباء سورية فنحن جاهزون.. لن نلتفت لفتاواهم الضالة ومرجعياتهم ومشايخهم وقرضاويهم وعرعورهم الذي هرب من سورية بعد أن أدين بجرم »اغتصاب ولد« ومن يقومون على فتح قنوات الضلال ممن يريدون احتكار الدين وبيعه كأنه سلعة.!!.
بعد أن دخلوا ليبيا عاثوا فيها فسادا بدعم من الشياطين أو ما يسمونهم الناتو والوباء المستفحل أميركا الشر.. قتلوا غدرا من نحسبه شهيداً معمر القذافي - رحمه الله- كانت اولى قراراتهم إعلان تعدد الزوجات بعدها ذهبوا ونبشوا القبور.. رأيناهم الفجار وهم ينبشون قبر والدة القذافي ويحرقوه بعد أن لم يبق به إلا بعض من العظام نسأله تعالى أن يرينا فيهم بما فعلوه.. والأمرّ من ذلك انهم تبولوا على ضريحها..!!.. لم يسلم من أفعالهم حتى الموتى..!!
يتنافسون على الكذب والزور والتكفير والتمثيل بخلق الله.!!. إن كان الإسلام بالعبث ببلاد الشام فاني بريء منه فلا العقل ولا المنطق يشير إلى أن من يدعون أنهم الجيش الحر أو كلاب الجهاديين الأوغاد جيش النصرة العفن.. تحق عليهم اللعنة أينما حلوا وأينما وضعوا اقدامهم.. لعنهم الله فهم ليسوا بشرا ومن يساندهم بالأكيد انه منهم.. إني بريء منهم وان كنت قادرا علـى الجهاد سأنضم إلى الجيش العربي السوري ومن تبعه ومقاتلي الحق رجال حزب الله وسيد المقاومة.. لا افشي سراً أنني إذا رأيت سراسرة الإسلام وأشكالهم القذرة أصبت بالغثيان.. وان كنت على ثقة بأنهم سيلاقون حتفهم جميعاً ولن يبقى منهم إلا من يسرقون حب الخير عند الناس يحتالون ليتمكنوا من الصدقات والزكاة وأموال المسلمين.. فها هو المدعو العريفي يتجول بديار »الفرنجة« بحجة أن يجعل من اليزبيث ملكة بريطانيا تعتنق الإسلام وانه سينطقها الشهادتين..!!.. بعدها يذهب لحانات »سوهو« لحثهم على تطبيق الشريعة، يفتر بضواحي لندن وقد سمعه احدهم وهو ينادي عند كل صلاته »برير Prayer .. برير« يا أهل الفرنجة سكروا هارودز.!. وفرت له سفارة إسلام استان سوبربان سوداء كسواد سريرته بها ميكرفون لتأدية مهمته بإقفال محلات لندن وقت الصلاة.!!.
نعود لاصحاب اللحى التائهين ممن يعبدون الدينار والدرهم ممن يزكون أنفسهم عند الله بأنهم السلف الصالح ومن غيروا تسمية الربا بالتورق وإخوان إبليس أحفاد الصهيوني حسن البنا وباقي فرقهم واقل ما يمكن تسميتهم بالمنافقين اماكنهم محجوزة بالدرك الأسفل من النار.. »أن اعرف نفسك« لست مفتيا لكني قارئ جيد ومطلع.. كنت اجلهم واقدرهم متوسما بهم الخير أرباب »جزاك الله خيراً واستغفر الله«.. بائعي الوهم المتقولين على الله.!!.
أما الآن وبعد فأضعهم بمنازل <وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون، ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون> ينشدون البغضاء ويزرعون الفتنة ويكفرون المسلمين. يدمرون كل ما هو جميل بالإسلام .. مصاصو الدماء وآكلوا أكباد البشر وناهشو لحوم الإنسان يحللون النحر وما بعد النحر والتمثيل بالجثث.. إسلامهم بإهدار دم البشر والتفجير والعبوات الناسفة أفعالهم الدموية التي لم ينزل الله بها من سلطان.!!.
هل اتبع ملة القتلة وآكلي لحوم البشر أم اتبع من يقول »لو قتلوا نصفنا لن نأمر بقتلهم«.؟. هل اسمع لمن تركوا الدعوة واستغلوا منابر اشرف خلق الله الرسول.. تركوا كل شيء ليتفرغوا للشتم والتكفير ممن يدعون أنهم أئمّة..!!. هل اقبل يد سماحة المرجع سيد علي الحسيني السيستاني الذي قال هكذا قول أم اتبع من وجبت عليهم حرمة اعتلاء المنابر.. هل اتبع من كان له الدور الكبير في إخماد الحرب الطائفية والتي شهد له الجميع دون استثناء لفضله.. أم ا تبع ملة القتلة وأصحاب الفتنة.. من احلوا الحرام وحرموا الحلال على أمزجتهم تعلموا وعوا مما انتم فيه يا من أبحتم دم المسلمين والتنكيل بالجثث لن تأخذوا إلا سواد وجيهكم..!!..
لبيك يا بنت البتول لبيك يا زينب
لبيك يا بنت بنت الرسول.. عقيلة السيدة الهاشمية زينب بنت أمير المؤمين الإمام علي ابن أبي طالب وجدها رسول الله | وآله وأمها سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء.. أخواها سيدا شباب أهل الجنة الحسن والحسين، حفيدة الرسول الأعظم محمد | ابنة ابنته فاطمة الزهراء وهي أكبر أخوتها بعد الحسين.. ماذا لو دخل النجسون لينبشوا ويعيثوا بالمرقد فسادا هل ترى اننا سنسكت..!؟.
تعاتبونني وتشتمونني وتتقولون عليّ اقاويل الكذب عندما قلت أني اتشرف بأن اكون شيعيا.. لن اكتفي باني اتشرف بهم »الشيعة« بل إني أؤكد اني لا اتشرف ان اكون منكم فقد ذهبت السنة من قواميسكم وأصبحتم تتبعون مناهج الضلال.. وما يجمعكم هو المال.. انتم أهل الدنيا.. لتعلموا جميعاً انني أرفضكم وسيرفضكم غيري.

الجمعة, 28 يونيو 2013

قاطع والسيرة العطرة!

في العام 1924 ابتكر »كمبيرلي كلارك« المحارم، أو ما نسميه نحن الكلنكس، والسعوديون يسمونه »فاين« فما ان يدخل بلداً إلا واستمر يحمل نفس الاسم الذي سمي به أول مرة، ما يبين ذلك هو اختلاف تسميته حسب أول دخوله لهذه البلدان.. المصريون يسمونه »محارم ورء«.. البعض يسميه »خريجات«!! على ذلك تستمر.!!
كثير منا الآن عندما يريد أن يشرب ما عرفناه بالكولا.. من بعده خرج السفن آب والكندا دراي وقبله كان يسمونه »بوتيلة نامليت«.. فنته.. مازال بعضنا يتمسك بالاسم الذي عرفناه ومنا من لا يزال يسمي جميع أنواع المشروبات »بارد« والآيس كريم »برّد«.. لماذا نسمي محارم الورق كلها كلنكس.؟. لأن أول ما وصلنا من هذه المحارم ماركته كلنكس.. بالسعودية يسمونه فاين أيضاً لذات السبب الذي جعلنا نسمي كل المحارم كلنكس لا أعلم ماذا يسمى بالبحرين وقطر وباقي الدول العربية.. تعددت اسماءه وبالفصيح اسمه »محارم ورقية« بلبنان يسمونه »محارم« والمحارم عندنا تعني أهلنا من النساء.. لا يمكنك ان تطلب من سعودي »محارم« ان لم تسارع لتسوية أمورك واعادة الطلب بالاشارة إلى المحارم التي هي »فاين« فاحتمال أن يكون بها قبايل »زيج محترم«...!!.
حصلت أن تواعدت مع أحد الأصدقاء من قبيلة اعتز بها ولظروف الزحمة »قبل اللواء عبدالفتاح العلي الذي سحر الجميع بأنه أعاد الابتسامة على وجوه الموظفين.. فكل الطرق سالكة.!!.. اثبت بما لا يدع مجالاً للشك ان العيب فينا وليس بالشوارع.. هذا الموضوع بأيام اللواء يوسف السعد.. المهم ان الطريق قد أخرني قرابة الساعة وكان الجو كأيامنا هذه »حر«.. انزعج مني وما ان وصلت حتى بادرني بصوت عال من الصبح »أتنّاك« قاعد بالحر.!!.. ضحكت مما قال وليبادرني بحمق.. وبعد تضحك..؟! أتنّاك تعني انتظرك وبالمصري تعني شيئاً آخر لا يمكن تسميته أو شرحه رددت عليه ببرود ان كنت تريد ذلك فما دخلني أنا بالموضوع؟ تواعدنا للذهاب إلى المحكمة سألته كنت كل هذه الساعة وأنت »تتاناني«.!!. بهالحر.. درجة الحرارة وصلت ما فوق الأربعين.. يعني حبكت.. فهم ما أقصده بعد كثر تلميح.. ضحك وركب معي وذهبنا لإنجاز بعض المعاملات الحكومية ومنها توكيل.. أفهمته ألا يكررها مرة أخرى وان يقول »انطرك« أو أي مصطلح آخر.. لأن ما قلته كلام فيه من البراعة الشيء الكثير.. خصوصاً وقد تواعدنا ان نذهب إلى مصر النيل ما قبل مرسي وإخوانه الشياطين الذين »دنا زوالهم«..
قويطع والمقاطعون.؟
قبل أكثر من خمسين سنة اشتهر شخص اسمه »قاطع« يدلعونه يسمونه »قويطع« تجارته مرتبطة بأقدم تجارة بالتاريخ »قواد« مات قويطع ولم يمت اسمه كل من يعمل بهذا الاتجاه يسمى »قويطع« لا أدري ما يسمونه بالخليج.؟.. بعض الناس عندما يرون أحداً قادماً ويعرفونه يبادر الأول ليقول للثاني لا تغرك سكبته »قويطع«.!!. لدينا من يجاهر بأنه أعلن أنه »قاطع« قرأت أمس بعض الأسماء التي أعلنت الانضمام إلى »قاطع« تذكرت أنه لا فرق بين »قويطع« ومن يريد ان يقاطع.. وفيهم من يفتخر بأنه »قاطع«.!!. ما أشبه من يمارسون العمل السياسي على طريقة قويطع الذي اشتهر بالبصرة عندما كان الكويتيون يقضون الويك إند هناك.. لا فرق إلا أن قويطع صار علامة تجارية »للقوادة« وجماعة »مقاطعون« وإن كانوا يلعبون نفس الدور بل ان بعضهم تفوق على »قويطع«.

الخميس, 27 يونيو 2013

لي الشرف أن أكون شيعياً

ماذا يريد أولئك الذين ينهشون سيرتي ويشتموني.. وصل بعضهم إلى طلب فتوى لنحري وسلخي ظناً منهم أني »خروف« أو تيس مما يشتهر أصحاب اللحى بتربيتها بجواخير كبد.!!. كلما فاحت روائح أصنانهم وتيوسهم كانت أغلى ثمناً.. أصبح النحر بطولة والشتم من الدين.. والعرض من اختصاص مشايخ الصف الثالث..!! أما الصفوف الأولى أصحاب اللحى غير الطاهرة المحناة بالحنة السوداء أو الشقراء والذين يسوقون جماعتهم سياق القطيع.. فتخصصهم طب الأعشاب والزيت الذي يداوي كل الأمراض..!!.. ممزوجاً بحبة البركة مع كمية لا بأس بها من »التفال« تكون دواء شافياً لكل الأمراض.. نصبوا أنفسهم وكلاء الله بأرضه.. ولو تمعنت بأحدهم ودققت في سيرته الذاتية فسترى هذا الملتحي يحمل تاريخاً أقل ما يقال عنه سود الله وجهك.!!. لا أعمم وان كنت أرى أنهم أغلبية..
عجيب أمر هذه الجماعات المجرمة نزعت من قلوبها الإيمان.. الدين يريد قلوباً طاهرة نقية.. لا من يربي لحيته وهو حاقد.. حاسد ومؤذي.. الحقد والحسد والغل الذي أصبح ملازماً لكل من ربى لحيته.!!.. بإمكاني أن أترك لحيتي بلا حلاقة »شهرين« بعدها أصبح مفتياً وحصالة لأموال الزكاة وادخل بذمتي ما يمكن ان تكوى به جبهتي عند الالتقاء برب العالمين.. أيضاً اتفل على الناس وأقول انها رقية.. أبيع بطل ماء الصحة بعشرة دنانير وافتح سرداباً للقراءة على النساء فقط.. أحرضهن على أزواجهن.. كذلك لا يفوتني بيع بطول زيت ولاختصر عليهم اركب فوق بيوتهم.. أتفل بالتانكي لتعم الفائدة لتغسل المواعين ببركة التفال.. شاهدت أحدهم وهو يقرأ معتلياً فوق بيت..!!.. وان كان لدي وقت أعلن أنني أفسر الأحلام.!.
اتركوه هذا رافضي..!!
عندما أناصر الشعب السوري العظيم وجيشه المجحفل أكون قد خرجت من ملتهم.. هل يجب علي أن اخلع كل ملابسي لكي يتمتع اليهود وأتباعهم والفرنسيون والأميركان وأتراك »أوغلو« وإخوان الشيطان الرجيم وأولاده.. أكون بذاك قد أديت واجبي كمسلم!!.. كل إنسان يحمل عقلاً يعرف ان نهاية سورية يعني استفراد الصهاينة واتباعهم بالمنطقة.. من يؤيد ذلك نسميه خائناً يتبع بني صهيون ومختوماً على قفاه نجمة داود يحركوه بالريموت كـ »الهزاز«.؟.
من قبل قالوا ان الطريق إلى القدس الكويت..!!.. واليوم يقولون ان دمشق هي الطريق..!!.. اسرائيل اقرب لكم من دمشق العروبة والإسلام.. هل يقنعني أحد بأن من يقتل البشر ويفتح بطونها ليأكل قلب مسلم.. ومن يتباهون بنحر الناس.. قتل الأطفال بلا ذنب..!!.. هل من الإسلام ان اقبل يد اليهودي وانحني مطأطئاً رأسي.. خسئتم انتم ومن يقف معكم.. ان كنتم ترون ان الجهاد بسورية فرض عين على أهل سورية فلماذا لا تجندون السوريين المقيمين بالكويت وأكثرهم بلا إقامة صالحة..!!.. لا أرى بكم إلا قطاع طرق مجرمين فسقة سراق بيت مال المسلمين تتاجرون بالعقيدة.
كل ما لديكم وما تحملون للبيع حتى شرف النساء العفيفات أصبحتم تتاجرون بنساء مسلمات بحجة »نكاح الجهاد«..
ليس هناك بد من مناصرة الجيش العربي الأصيل في سورية.. أنتم ليس أمامكم إلا الموت »فطيس« لا نتشرف بدفنها بأرض الشام.. جيفكم ستصل اسطنبول التي جعلتم منها ممراً وهي الحليف الاستراتيجي لليهود.. الوجه الآخر لبني صهيون.. اخرجوا منها فانكم لا محالة مهزومون.. ستنتصر سورية وجيشها العربي الأصيل.. النصر قريب لو جمعتم أموال الدنيا وخزائنها.. الجيش العربي السوري وأبطال حزب الله وسيد المقاومة سيلقنونكم درساً لن تنسوه كما لقنت فيتنام أميركا من قبلكم.. لن ترهبونا ببعض ما تقولونه أو تكتبونه بالتويتر.. استحي من الله أن أخاف غيره.. مؤمن بذلك..
خلصنا من »الخصي« الذي يسمي من يخالفه الرأي »انبطاحي«.. ليخرج لنا »مطايا« تقول من لا يوافق النحر والاغتصاب هو »مجوسي«..
النصر للجيش العربي السوري وحزب الله.. سيأتي قريباً أخبار قتلاكم.. فمن دافع عن أرضه ووطنه لن يهزم، لأن الله معه، أما انتم فتمتعوا إلى حين.. غشوا الناس لدفع أموالها بحجة سورية ولاجئي سورية.. ستأكلكم وستبلعون الزقوم..
وان كنت شيعياً أو ما تسموهم الرواف، فهذا شرف لا ادعيه ولي الشرف.. أرفضكم أنتم وأفعالكم التي ستسود وجوهكم يوم تبعثون.. ما اعرفه أني مسلم اعبد الله كما تعلمت وليس من تعلموا بالبر والبحر وبالمخيمات المشبوهة.. والحمد لله.

الثلاثاء, 25 يونيو 2013

نهاية شكرا بالفرنسي؟

لسنا بعيدين عن ما يدور في مصر.. إخوان الشيطان الرجيم بالكويت هم امتداد لشبكة إرهاب الناس، هدمهم لكل ما يمكن ان نقول عنه جميل.. عصابة شكرا بالفرنسي باشا بيه معلم.. لن تصمد امام شعب مصر إذا ما قال كلمته »دنا زواله«.. خمسة ايام تفصلنا عن سحله وجماعته بشوارع القاهرة، هذا ان لم يكن »ضف قشة« عزل وهرب..؟
في تركيا بدأ العدالتنازلي لجماعة »اردوغان أفندم رجب طيب اردوغان«.. في مصر ابتدأ مشوار عزل الرئيس ولم يتبق من عمره كرئيس جمهورية سوى 5 أيام.. لن تنفعه تلك الملايين التي نتفها من شوارب ولحى اخوان ابليس الكويت من الذين سرقوا عاطفة الناس وسجيتهم.. سارقي الصدقات والزكاة، لن تنفعه حماس الخيانة والغدر ليس بعيد ان يرجم بيد أطفال الحجارة وشيبانها، حسب المفهوم المصري »اللي يحب النبي يضرب«، يتولون شكرا دق سنة بساعة.. مما يحبه قلبي ويفهمه عقلي.. سيدق لين يخيب ثناه؟
الرئيس شكرا بالفرنسية قد يكون انساناً محترماً ولكن حزب اخوان ابليس يفسدون البيض وهو في بطن الدجاجة، الدجاجة او الدياية.. سيشهد هذا العام انهيار دولة اخوان ابليس.. بكل بقاع الدنيا. صدق القائل إن نهايتهم ستبدأ من الكويت بل انهم سيدفنون بما سمته اشواق المضف »الجول«.. وعني فسوف اعمل لهم نصباً تذكارياً اكتب عليه هنا يمكنك ان تتفل، هنا دفن أباليس الارض.. شعارهم رأس حمار وديل جني، بافتتاح هذا النصب سأدعو كل الهنود ممن يأكلون »بان« ليفتتحوا هذا النصب برعايتهم.. خصوصا من يتميزون بالتفال الأحمر.. ولن ننسى ما قلناه من شعار ألف تفلة بدينار اذا كانت الواحدة بفلس؟
ثلاثة أشهر كفيلة بهدم عروش اخوان الشيطان بكل انحاء العالم، مع امكانية أن من بقي منهم يمكنه ان يحيا ما بقي له من عمر مكسورة عينه »متلطم« قد تشتد الأمور فيكسر الكويتيون ابواب معقلهم الرئيسي، اما عن فروعهم المنتشرة بكل مكان وبلا ترخيص تحت خوف مطبق من الحكومة مجتمعة والسكوت على افرعهم، كل منا يعمل على تطهير منطقته من هذه النجاسة، وعني فسأجند اثني عشر الفاً ممن ضاقت بهم الدنيا بسبب تسلط اخوان ابليس على كل ما فيه منفعة للناس وأولهم بيت الزكاة.. ليتركوا لي عشر من مقراتهم اهدمها فوق رؤوسهم.. »سأربط حمار الاثر« عند باب الترشيح ليميزوا من هو اخواني خصوصا المتخفين بالقبيلة.. اذا نهق بو صابر وهي كنية الحمار، نعرف ان هناك شيطاناً.
الفتنة وموقدها!!
لا أراها قاعدة ولا نائمة.. اتركوها تقوم لنرى كيف ستكون عليه ومن هي وما هي امكانياتها، عجيب أمر من يحاول ان يخلق من الفتنة جدارا ليتسلقه، ليس هناك فتنة وليس لها وجود إلا في اذهان بعض الحقراء جماعة 12 ألف مجاهد، يريدون تحقيق اغراض شخصية بحتة من اجل تمرير مشاريعهم التي سرعان ما تنكشف.. الجميع بدأ يكشف اساليب التنطيط!! وتوزيع الحنفيات لدرء الفتنة..!! أسألكم أين »بوثنعش« هل ذهب بالفعل للجهاد..؟
جيوش من البشر مرت وأعلام وأشكال وارناق والفتنة العجوز نائمة واللعنة تصب على من ايقظها..؟ تركت العالم لتنام على جال سيف الكويت لا يحلو لها النوم الا بالكويت.!! دعوها تفيق اذا كانت لا تزال على قيد الحياة كلما تحدث احد عن شيء مفيد ادخلوه بدوامة الفتنة كل ما عجزنا عن تفسير شيء قالوا فتنة، علينا ان نعي دورنا ونعرف امكانياتنا.. مللنا من سالفة الفتنة نريد ان نتعرف على هذه العجوز الشمطاء التي تركت الكرة الارضية واستقرت في الكويت.. ولا تزال نائمة.. نريد ان نعرفها لنزوجها احدا يريد ان يجاهد ليلحق بركب الجهاد.

الإثنين, 24 يونيو 2013

احترموا لحاكم أو احلقوها!

حين تقدمت قوات محمد الفاتح العثماني لفتح القسطنطينية كان »البيزنطيون« داخلها مشغولين في لا شيء، كلهم »مشتطين« الطبقة السياسية والدينية والشعب يتجادلون حول قضية غبية »جنس الملائكة«، انهارت امبراطوريتهم العريقة بسبب »البيزنطية«..!! من لا يريد ان يفهم فهو بلا عقل او انه في طور السودنة »مسودن«. بيزنطيي الكويتيين مصابون بدوار السياسة الذي يشبه تماما دوار البحر.. تخصص بالدندرة »لوق لوق«؟
حالتنا بكل المواقع »للخلف در«، للأمام سر توقفت.. ليش؟! نريد من يصارح الناس بكل ما يعتقد انه حجب بفعل فاعل.. او كما هي العادة ضد مجهول..!
لماذا كل هذه الفتاوى الدينية المتداخلة بالسياسة المعقدة؟! الافضل ان يصمتوا لا اريد ان اقول »ينطمون« يقولون لا نعرف يدخلوا تحت مظلة من قال لا اعرف فقد افتى.. نحتاج لجم فتاوى النكد.. فتاوى »القمته« فتاوى تفرق ولا تجمع فتاوى ماكو شغل »شحليلكم« عندما كنتم متفرقين لشرح الوضوء والدخول بالرجل اليمنى او اليسرى، ما يمكن ان يعمل المسلم اذا نام على بطنه وترك النوم على جنبه الايمن.. اذا خرج المسلم من »المختلى« بيت الراحة ونسي دعاء الخروج، هل يبقى بالداخل حتى يتذكر..؟ اتركوا السياسة وانشغلوا بالمفيد. تبسيط الدين الاسلامي ونشر السماحة والدعوة.. اسقطتم هيبة المسلم الملتزم.. جعلتمونا نشك في كل لحية بأنها ليست غانمة. ربيتم لحاكم لمغانم الدنيا دخلتم في متاهات دنيوية بقصد التكسب واللعب على من يرى أنكم اولى بالاحسان ليستأمنكم عليه. لم تحترموا لحاكم ولم تكرموها عن شهواتكم الدنيوية والملذات.! خبراء بلحس الوعود.. لحس العهود.. لحس الكلام.. الكثير منا لا يثق بكم ولا يحترمكم.. تنطبق عليكم آيات المنافق.. التقيت احد المواطنين الكروات، سألته عنهم فقال هؤلاء »قاربج«.!
الفتوى التي قالت ان الجهاد فرض عين بسورية تجعل كل السوريين بالكويت يتركون كل اشيائهم ويذهبون على وجه السرعة الى سورية ليجاهدوا واولهم الذين يستغلون المنابر للشتم وتأكيد الطائفية وزرعها، عطونا مقفاكم.. اذهبوا مسرعين لحور العين.. يقولون ان هناك زحمة.. لا نسمع لكم صوت تلاطموا.
الزراعة تسرق الحديد
تساؤلات أين ذهبت اموال حديد سور »حديقة الشويخ ب« الحديد يقدر بعشرات الآلاف، وقبله جميع الحدائق العامة، ما قدره تجار الحديد المستعمل »الخردة« ان قيمته لا تقل عن 5 ملايين دينار.. أين تذهب هذه الاموال.. على أي بند من ميزانية هيئة الزراعة والثروة السمكية..؟
قائم مقامية الزراعة عليه ان يكلف مدير ادارة العلاقات العامة شاكر عوض للرد على التساؤلات، يوضح لنا ولقراء »الشاهد« ماذا يمكن ان يصنفوا التصرف بقيمة اسوار الحدائق.. القرار صائب وليس لنا اعتراض عليه ونؤيده »حدائق بلا اسوار« لكننا نسأل عن كيف يتم تصريف الحديد وأين ذهبت هذه الاسوار الحديدية وكيف تم التصرف بها؟ ان لم يأت الرد فسأتقدم للنائب العام بشكوى وقد اعطيها للناشط »عبدالله فيروز« عاد تعالوا فججوا عمركم.

الجمعة, 21 يونيو 2013

وكلاء إبليس بالأرض..؟

حتى وان شاركوا لن يجنوا سوى الخيبة.. هذا ما صنعته ايديهم.. اخوان ابليس اعلنوا المقاطعة، وهذا مما يسعدنا ويزيدنا اصرارا على انهم ليسوا وكلاء ابليس بالارض فقط بل وكلاءه بالبحر والجو، وما تحت الارض والنص نص، دخلوا حتى بالتحكم بالاوزون الخاص والعام.
اخوان ابليس يقولون انهم سيقاطعون الانتخابات المقبلة، تجاوزوا ذلك بأنهم لن يشاركوا بالحكومة، براحتكم وعلى اقل من مهلكم، قاطعوا.. اشك.. تعديت ذلك باليقين.. لا اصدقهم.. احتكروا الكذب والدجل منذ »مبطي« زمن.. ملامحهم، سحنتهم، تدل على مصداقيتهم وجوههم باردة انحدرت الى مرحلة التجمد بما دون الصفر بأكثر من »ستين« درجة... لماذا الستين؟.. لأنها مرتبطة دائما بما هو سيئ الذكر .. ك »ستين داهية«.. وابن الستين؟
اثارني قولهم إنهم سيقاطعون ولن يشاركوا حتى بالحكومة »عيال الريجيم«. اذا كنتم اصحاب مصداقية لماذا تشاركون الحكومة بستين وكيل وزارة ووكيل مساعد ومدراء ورؤساء اقسام ومراقبين، ما يمكن قوله انكم مشاركون بالحكومة حتى الثمالة.. بل انكم قد تسيدتم على مصارين الحكومة وامعائها، ان كنتم ترون عدم المشاركة وان لديكم مبدأ اطلبوا من الاباليس كوادركم الاستقالة الجماعية من كل المناصب القيادية بالوزارات والهيئات التابعة للحكومة، المجلس الاعلى للتخطيط والبترول والاسكان والبلدية وبيت الزكاة وبيت النار وبيت جيراني.. اينما تكونوا عندها سنصدقكم.. نبصم بالستين على انكم اصدق من ابن الستين داهية بشحمه ولحمه بستين مرحلة، لديكم تمويل يكفي لاعاشة كوادركم المستقيلة التي لن تشارك في الانتخابات والحكومة لا عبر الصف الاول ولا الثاني، ولا الستين.. تقولون ان مواقفكم واضحة من انتخابات الصوت الواحد او مراسيم الضرورة.. اثبتوا صدق روايتكم المسخة، بإمكاني تسمية ستين اسم انتم بلا مبدأ.
كونوا صادقين واخرجوا من مصارين الدولة ستصدقكم الناس ان فعلتموها،، اخوان الشيطان متخصصون بالدجل والشعوذة بكل اقوالهم وافعالهم.. لا يؤمنون بأي فكر مخالف فمن يخالف عقيدتهم كافر.. يتميزون بالتخفي واللعب تحت الطاولات وزرع الفتن ما ظهر منها وما بطن برعاية سامية من »الايباك«.
اخوان ابليس متمترسون خلف عباءة الاسلام، بالتدقيق بمفاصلهم لا محالة انهم جزء لا يتجزأ من الصهيونية العالمية »بركة يا جامع« ودفعت مردي.. قاطعوا لأنكم بالاصل تعلمون جيدا ان الشعب قد عرفكم والطرق التي تتخفون فيها.. لن تتمكنوا من خداع الناس.
دققوا بملامح اي منهم.. ستجدون صفة مشتركة بينهم؟ شفرتهم تبدأ بجزاك الله خيراً.
غسيل أموال
مقتنع تماما ان التبرعات من اجل جيش الخونة والمرتزقة والارهابيين لن يصل منها شيء باعتبار ان جيوب القائمين عليها اولى.. سؤالي لحكومة دولة الكويت ماذا لو اقمت يوما للتبرع لنصرة ابطال الجيش العربي السوري، ورجال حزب الله.. ماذا انتم فاعلون؟ بانتظار الاجابة من الحكومة، والبنك المركزي بعد ان وصلتني معلومات مؤكدة أن هناك شبهة غسيل اموال ومني الى المسؤولين بالحكومة ورقابة البنك المركزي وامن الدولة.
ملاحظة: ما ينشر عن رمي الدنانير على الارض لا يجوز شرعا لأن عليها اسم الله وبالله نستعين.
وزارة الداخلية
هل يسمح ان يوضع علم ارهابيي القاعدة على السيارات؟ ان كان الرد بالنفي فلماذا لم تخالفوهم؟ اما اذا كان الرد مسموح ما يعني دخولنا بمشاكل لن تنتهي.
اجازة محافظ المركزي
منذ توليه محافظاً للبنك المركزي لم يخرج المحافظ بإجازة بسبب متطلبات عمله.. نتمنى لمحافظ المركزي اجازة ممتعة بعد ان قدم جهودا كبيرة.. بالمناسبة سنريحك من الكتابة عن ما يدور بالمركزي، ونعدك بعدم الخوض بأي من تفاصيل تخص البنوك لحين عودتك من الاجازة... بالسلامة يا بو باسل.
بحبك يا حمار
الآن عرفت لماذا اشتهرت هذه الاغنية.. من كتب كلماتها قد اكتوى بنار اخوان ابليس.

الثلاثاء, 18 يونيو 2013

ثكلتكم أمهاتكم أيها الزنادقة

الواقع يقول اننا دخلنا بالمحظورات.. بما يعني أننا أمام عصابة كبيرة من عصابات أكبر تتخذ من الاسلام ستارا.. بآخر الفيلم يتضح ان »الجنايني« هو رئيس العصابة كما كانت سينما الابيض والاسود! يعتقدون أنهم بالحديث عن الموت والقبر وتلك الحية التي تأتيك وأنت بالقبر! ثم يتبعونها بخمس أو ست »استغفر الله« بنغمة مرتفعة يمكن ان يصفوك بالزنديق الفاجر الخ.. الخ.. معتقدين بأنهم اذا بدأوا بقال الله وقال رسوله أننا سنستسلم لهم ونسلمهم رقابنا.. »كان زمااان« يستغلون الدين لأغراضهم ممتطين خزعبلات مشبوهة.. نستسلم أمام إرهابنا في ما لا يمكن ان يقبله اي مسلم يغار على دينه ليستغلوا ذلك لمصالح دنيوية رخيصة! ان كان احدهم اكبر حجما ومشيته تتمايل وليته اكبر من دماغه.. »مفوحش« لا يبدأ حديثه الا بعد ان يقول »ثكلتك أمك« لا مانع لديه ان يكفر كل من أمامه بأي اتجاه.. حتى وان كان من أمامه دكتوراه بالشريعة الاسلامية لكنه لا يقصر دشداشته ولا يطلق لحيته فهم يرونه كافرا لا يرد عليه السلام! والعياذ بالله استغفر الله.
لن نستسلم لكم ولن يستسلم هذا المجتمع الذي بالأصل هو مجتمع محافظ.. لن ترهبونا ولن تخيفونا فأنتم مكشوفون وأوراقكم تتساقط واحدة اثر أخرى.. مكشوفين.. ما ان تفلسوا اجتماعيا حتى يخرج اصحاب اللحى والدشاديش التي تصل الى الركبة من زود العفة والطهارة وبعضهم أنجس من النجاسة! يرهبون المجتمع الذي توارث الاسلام أبا عن جد.. تعلم سماحة الاسلام من »المطاوعة« و»الملالوة« حينما تراهم يشعرونك بسماحة الاسلام كعبدالله النوري رحمه الله وراشد الحقان أطال الله بعمره.. الزاهد العابد ذي الصوت الهادئ والابتسامة الأبوية الحنونة.
أعلم انهم ان بدأوا يتكلمون عن الموت ووحشة القبر فهم وصلوا الى حالة من الافلاس.. يستجيرون بالكلام عن الموت وكيف ان القبر سيخنق أنفاسك إن لم تأخذ منهم صك براءة.. يجيرك من وحشة القبر! والعياذ بالله استغفر الله.
يبدأون بـ »استغفر الله ومعاذ الله«.. هذا الكلام عفى عليه الدهر وانكشفوا على حقيقتهم.. لستم والاسلام أخوة؟ المادة و»الذهب« الذي ستكوون به بجباهكم هو الرغبة التي تسعون من اجلها.. لا تهمكم الآخرة فأنتم أصحاب الدنيا ورفقاء إبليس لن تكونوا حتما من الفرقة الناجية.. عليكم من الله ما تستحقون.. بدأتم بـ»حطها برأس عالم واطلع سالم« وبعد ان كشفكم المجتمع الكويتي المحافظ وانكشفت عوراتكم وانكم عبدة الدينار والدرهم.. و»الفرج«.. أنتم نعم أنتم.. المنافقون القوامون؟ لا أراكم الا قوامين على النساء.. أصحاب شهوة السلطة.. ما ان تكبر كروشكم وتتورم سيقانكم أشبه ما تكونوا كثور البلدية! لمن لا يعرف ثور البلدية فقد كان لكل أفرع البلديات بالستينات والسبعينات ثور يتركونه بالشارع من اجل البقر التي تسرح فيتركون مهمة تلقيح البقر لثور البلدية.. وان كان هناك من هو مقتدر يشتري ثورا ليكون سبيلا.. هي تلك الأيام.. لم نكن لنعرفكم أيها الخبثاء الناس تحب بعضها والكل يثق بالكل الى ان دخلتم على الخط.. انعدمت الثقة وتلاشى الحب!
الآن نقول وبكل ارتياح.. ليس بهذا زمنكم.. تشبعنا من الخوف من الالتقاء برب العزة والجلالة والسبب يعود لمن يهدد تقولا على الله ورسوله.. سلاح المكر والخديعة.. الاسلام الصحيح هو السماحة والسلام.. الاسلام الذي نعرفه ليس بالطريقة التي أرهبتمونا طوال العشرين سنة الفائتة ومنها من لا يضع أمواله وحتى معاشه ببيت التمويل سوف يذهب الى النار وقبره سيكون ضيقا عليه.. ويأتي ملكان يسألانك ما دينك وما ربك؟.. ما عمله المسلم يذهب هباء ان لم تزكوه وتعطوه وشاح المحسن الكبير برغبة دنيئة ان تكونوا وكلاء الله بالأرض! والعياذ بالله استغفر الله.
كثرت مخازيكم.. وكثرت أطماعكم.. لا تذرون شيئاً للآخرة.. عنصر هدم لقواعد الاسلام السمحة.. ثكلتكم أمهاتكم أيها المنافقون.. متى نتخلص من عقدكم التي هي أقرب لامرأة أبي لهب من الإيمان والتقوى.
الدستورية
لا نملك الا ان ندعم ما حكمت به المحكمة الدستورية.. ومن يرد المقاطعة فليقاطع.. بلا ازعاج! بدأ أقرب الناس اليكم برفضه.. سنعريكم ولن نخجل ولن نضع لكم حسابا.. ندعم وبكل ثقة هذا الحكم وان كانت رغبتنا الشخصية تتعارض مع هذا الحكم.. الا أننا نجله وملتزمون به.. ولي حجا الشرع الكل يأكل... تفاح.
الرئيس الإيراني
لقد أدى الشعب الإيراني دوره.. فما أفرزته الانتخابات الرئاسية يفيد ان الشعب الايراني شعب صديق وجار علينا احترامه.. فوز السيد حسن روحاني برئاسة الجمهورية اشارة واضحة وصريحة تفيد بأن إيران اختارت الانفتاح على العالم والخليج.. رفضوا التشدد مبدين رغبتهم بالتقارب والتعاون من خلال انتخاب الاعتدال والعلاقات الطيبة مع دول الجوار.. بقي علينا أن نقيم تلك العلاقة مع الدفع بها الى الأحسن.

الجمعة, 14 يونيو 2013

على ماذا تكبرون !

اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه.. وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.. على ثقة مطلقة بأن ما حدث امام السفارة اللبنانية ما هو الا.. »بمبم في تنك«.. من يرد تجهيز جيش عتاده 12 الف مقاتل فلن يقدر على جمع اثنتي عشرة »بصلة« ومعها اثنا عشر فص ثوم واضافة شيء من الخل ولا مانع من الطماطم والخس لتكتمل السلطة وقد يأتي احدهم ببرغل لتكتمل السلطة وبما يشبه التبولة.. مع اضافة البقدونس وقبل ذلك غسيلها بماء مقري عليه من القرضاوي.. »تكبير«.
استمعت له جيدا فلم ار الا انه »تائه« اجتمع حوله عشرون ممن يريدون ان يهبشوا اموال المتبرعين لانقاذ سورية.. ليأكلوها بلا حسيب ولا رقيب.. ستأكل وسيشترون بها شققا وقصورا بتركيا ولا مانع عندهم ان يتزوجوا مثنى وثلاث ورباع.. وان لزم الامر خامسة.. الفتاوى جاهزة.. »زقومهم« حلال.. باعتبارهم من القائمين عليها!!
آخرون من السوريين الخونة الذين يعيشون بالكويت معززين مكرمين وتجاسروا على النظام بالاخلال بالأمن والاتفاقيات التي تحصن السفارات!! خانوا بلدهم وشعبهم العظيم.. يسعون لجمع الاموال ليسرقوها، فالشواهد كثيرة وما لاجئو الاردن الشقيق وتركيا »اردوغان اخوان كو«.. لبنان الذي لا يعرف كيف ينهي مشاكله الداخلية ففي كل »سكة« زعيم.. »ابتليوا« بمقاتلي النكاح ومجاهديه! معهم بعض مصريي الحاج »مرسي« يجدون من يناصرهم ومن يغض النظر عنهم من امن الدولة! ليمارسوا ما يشاؤون من تحريض وخلق فتنة طائفية!! »تكبير«.
المجتمعون يصفقون ويكبرون على قتل الابرياء بالنحر والتنكيل بجثثهم!! احلوا الحرام.. اجمعوا على تكفير الناس.. بل ان احدهم من زياد »البم بم« جهز اثني عشر الف مقاتل »قوية حيل«! لقد استمتعت بما قال وان كان صحيحا فهو معروف، نطوقه على رقابنا ان كان بامكانه ان يخلصنا من هذا العدد ليلاقوا حتفهم امام عظمة وصلابة وتماسك الشعب السوري والجيش العربي السوري المجاهد واخلاصهم لوطنهم وللامة.. »تكبير«.
ردونا نتشاقا واياكم
تذكرت بعض العراقيين عندما قاموا بالتهويس من اجل ان يذهبوا للجبهة »ودونا للجبهة نحارب«.. وما كان من الحكومة العراقية الا ان استجابت لطلبهم وجاءت بمجموعة من السيارات »اللوري« واخذتهم الى الجبهة.. بعدها بدلوا »الهوسه« من ودونا.. الى ردونا نتشاقا واياكم.. »تكبير«.
من سيذهب فلن يعود امام جبال شامخة من الجيش العربي السوري وايضا كتائب النصر »حزب الله«.. سيكونون فطيس.. بأي حق تذهبون لمحاربة ابناء سورية الخالدة واسود الجيش العربي السوري الذي كان مجاهدا لتحرير الكويت عندما كنتم تلبسون »حفاضات بامبرز«.. تستجدون ما يمكن ان يتبرع به »الراحجي« وطوابيركم امام كل قصر لتأخذوا المقسوم.. هذا غير من ذهب ليجد بيته جاهزا مجهزا ممن لا يعترفون بالكويت الا انها مصدر رزق.. الى ان قررت حكومة الكويت آنذاك صرف رواتب.. اما الوطن والوطنية فهي بعيدة عنكم كبعد »العبدلي عن خط الوفرتي«!!
ارسلوا من كان جاهزا منكم للقتال.. أبو البراء وابن المقفع.. وابن قينقاع.. ولا تنسوا ابوقتادة وابومعاذ الله والشاهين وبوخرجه وباقر وحنطفيس ليكونوا بأول الصفوف.. اجزم انهم ان كانوا خلف الصفوف فلن تجدوا الا غبارهم اثر هروبهم الى تركيا ومن ثم العودة الى الكويت للسرد والكذب وسويت وفعلت!! »تكبير«.
ماذا تسمون نحر احد آل بيت رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.. هل هذا هو الجهاد، هل تعلمتم في مدارس شرعكم التنكيل بالأسير وقتل ابنائه واهله بصورة بشعة تتمثل بوحشيتكم وقلوبكم السوداء التي قال عنها سبحانه وتعالى »قالت الاعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا اسلمنا ولما يدخل الايمان في قلوبكم وان تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من اعمالكم شيئا«.. »تكبير«.
لستم بشرا ولا مؤمنين وما انتم الا قطاع طرق وسارقو اموال المتبرعين.. تكبرون وتهللون بقتل النفس التي حرم الله الا بالحق.. اذهبوا الى مصيركم وسنقوم بتقديم الشكر للجيش العربي السوري وقيادته، ان خلصنا منكم الى الجحيم وبئس المصير.. لا نريدهم فاقضوا عليهم.. اجعلوا منهم عبرة لغيرهم ممن تركوا الجهاد بفلسطين.
اما عن من يريد ان يجاهد.. جاءتكم الفرصة لا تترددوا ستذهبون للولدان المخلدين وحور العين وانهار الخمر والعسل.. اذهبوا لتلاقوا مصيركم.. لا تترددوا فأبواب الشهادة و»جهاد النكاح« ليس بصعب ولديكم الاموال التي تبرع بها من يعتقد جاهلا انها لنصرة الحق.. سارعوا فقد لا تلحقوا على الشهادة.. »تكبير«.
اجتمع الكون لمحاربة سورية العربية »الشهباء«.. وعندما ساندها مجاهدو حزب الله بدأتم تولولون.. اما فرنسا واسرائيل واميركا وتوابعها.. وتركيا اردوغان ابن الستين..؟ فهذا لم يثيركم ولم يجعلكم »تهايطون«.. كيف وأحدكم قال ان اليهود ابناء عمومتنا!!.. اذهبوا واجعلوا من القرضاوي وعرعور ومن تحدث امام سفارة لبنان المتخصص بالنحر بالخطوط الامامية.. اذهبوا سنحتفل بكل ساحات سورية العروبة وميادينها قريبا جدا بالانتصار عليكم والنصر القادم باعادة فلسطين السليبة التي لا تعنيكم بشيء!
لن ألتفت لمهاتراتكم وشتائمكم، فأنا على قناعة بأن الجيش العربي السوري كفيل بجعلكم تهربون من كل شبر في سورية، هذا ان لم تقتلوا وتصلبوا.. هنا سآخذ حقي لشتائمكم.
أقول قولي هذا واستغفر الله لي وللمؤمنين ولمجاهدي الجيش العربي السوري »تكبير«.

الصفحة 1 من 37